إعلامي لبناني يعلن تطوراً خطيراً في صحة دينا حايك بسبب السرطان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
إعلامي لبناني يعلن تطوراً خطيراً في صحة دينا حايك بسبب السرطان

تحدث الإعلامي والكاتب اللبناني إيلي باسيل عن تطور خطير للحالة الصحية للفنانة دينا حايك، وكشف تفاصيل جديدة حول إصابتها بمرض سرطان الثدي.

دينا حايك في المرحلة الثالثة من السرطان

ورد إيلي باسيل في فيديو بث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، على سؤال حول تدهور صحة دينا حايك، مؤكدا أن صحتها ليست في حالة جيدة وطلب الدعاء لها.

وكشف إيلي باسيل أن دينا حايك في المرحلة الثالثة من مرض سرطان الثدي، والتي ينتشر فيها الورم من الثدي إلى العقد الليمفاوية المحيطة، وقد يتدهور الأمر أكثر بعد انتشاره بشكل عدواني في المنطقة العليا، وهي المرحلة ما قبل الأخيرة، إذ إن المرحلة الرابعة تمثل انتشار السرطان في باقي أعضاء الجسم.

وكتب إيلي باسيل معلقا على الحالة الصحية لدينا حايك: "من تسعة أشهر أو أقل شوي تقريبًا، بلّشت رحلة معاناة الفنانة دينا حايك من مرض السرطان الخبيث، طبعًا تكتّمنا عن إعلان هالخبر المشؤوم احترامًا لرغبتها لحدّ لايف مبارحة بالليل، بس بما إنّو قرّرت إعلانه قبل بساعات من ظهورها ببرنامج للتوعية من سرطان الثدي، صار فينا نطلب منكن الدعاء بحرارة لشفائها منّو بالأخصّ إنّو واصل معها للدرجة الثالثة".

وطالب إيلي باسيل الدعاء لدينا حايك كاتبا: ""اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين".

وكانت دينا حايك قد تصدرت تريند مواقع البحث غوغل، بعد انتشار خبر إصابتها بسرطان الثدي، وتداول النشطاء صورتها من داخل المستشفى، كما شاركت حايك عبر خاصية استوري إنستغرام، دعاء المحبين لها.

إعلامي لبناني يعلن تطوراً خطيراً في صحة دينا حايك بسبب السرطان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار