فوز العتيبي تسب متابعة أهانتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
فوز العتيبي تسب متابعة أهانتها

انفعلت الفاشينستا السعودية فوز العتيبي على إحدى المتابعات التي وجهت لها رسالة، ووصفتها بأنها معاقة ويجب أن تتعلم فنون الدلال من الفنانة الراحلة سعاد حسني.

متابعة تهين فوز العتيبي

وقرأ أحمد الموسى رسالة المتابعة على مسامع زوجته قائلا: "بالله قول للمعوقة لعد تتدلع مرة لا تعرف للدلع، وإلا خليها تاخد دورة تتعلم أنصحها تشوف سعاد حسني".

انفعلت فوز العتيبي فورا بعد سماع الرسالة بسبب استخدام المتابعة لفظة معاقة بطريقة ساخرة، وأكدت أنها لا تسمح بإهانة ذوي الاحتياجات الخاصة ووصفهم بالمعوقين، كما انهالت بالسباب والهجوم على المتابعة.

وقالت فوز العتيبي موجهة هجومها على المتابعة: "أقول لها يا قليلة الأدب والحياء، لا أسمح لك تغلطين على المعاقين علشان تسبيني، ومين قال لك إنهم مضرب عشان تتشفين مني فيهم"؟

أكملت فوز العتيبي: "قليلة الأدب والحياء، عندك مسبات الدنيا، بس ما تسبيني بفئة من المجتمع يا قليلة الأدب صدق إنك ما تستحي، وما تحسب حساب أنهم قاعدين يشوفون ويتابعون، في مليون مسبة في معجمنا العربي، خلصت المسبات كلها عشان تسبني بهم".

ومن ناحيته أعرب أحمد الموسى عن إعجابه بسلوك زوجته الإنساني، مشيراً إلى أنها انفعلت بسبب غضبها لذوي الاحتياجات الخاصة لا لنفسها، مؤكداً أنها اختارت الإنسانية وفضلتها على ذاتها.

وقال زوج فوز العتيبي معقبا على انتقاد المتابعة لها: "فورا اختارت الإنسانية، يعني ما زعلت لنفسها، من جد شو مشاكلكم أنا أحبها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار