"ذا دوكس" لدى فندق "كراون بلازا®" دبي جميرا الوجهة الأمثل لأوقات ممتعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
"ذا دوكس" لدى فندق "كراون بلازا®" دبي جميرا الوجهة الأمثل لأوقات ممتعة

مجموعة مختارة من أجود أنواع المشروبات وقائمة بأشهى أصناف الطعام لدى محيط أنيق يتمتع بأجواء هادئة للاستمتاع بمشاهدة الأحداث الرياضية الشيقة على شاشات ضخمة في "ذا دوكس" لدى فندق "كراون بلازا®" في قلب منطقة جميرا 1.

"ذا دوكس"، وجهة رائعة تم افتتاحها مؤخرًا في الهواء الطلق على الطراز البريطاني الكلاسيكي، مثالية لتجمعات الأصدقاء لقضاء أمتع الأوقات على أنغام الموسيقى الحية، ومشاهدة المباريات على شاشات كبيرة مزودة بأفضل الأنظمة الصوتية أثناء الاستمتاع بالوجبات الخفيفة اللذيذة، والمقبلات الشهية التي تشمل: فطائر البيتزا، وأطباق المشاركة متعددة الأصناف، وأجنحة الدجاج "بافلو وينجس"، والبطاطس المقلية المغطاة بالجبن.

سواء أردتم احتساء مشروب وتناول وجبة خفيفة خلال الأسبوع، أو كنتم ترغبون في تناول الوجبة الإنجليزية التقليدية "صنداي روست" أثناء عطلة نهاية الأسبوع، أو حتى الاستمتاع بأفضل عروض يوم الجمعة المخصصة للسيدات فقط، "ذا دوكس" يقدم لكم كل هذا وأكثر.

محيط أنيق ورحب لقضاء أوقات مميزة بصحبة الأصدقاء مع أفضل العروض الترفيهية الحية، والاستمتاع بقائمة مشروبات فاخرة من الكوكتيلات المصنوعة على يد أمهر المحترفين لتلبي مختلف الأذواق، وقائمة طعام فاخرة غنية بالأطباق المفضلة لدى الجميع بما في ذلك السمك مع البطاطس المقلية، والنقانق مع البطاطس المهروسة، واليخنة المطهوة ببطء، وشطائر البرغر الفاخر.

"ذا دوكس" لدى فندق "كراون بلازا®" دبي جميرا الوجهة الأمثل لأوقات ممتعة

لا تفوتوا مشاهدة جميع الأحداث الرياضية الكبرى لدى "ذا دوكس" على شاشات كبيرة وسط أجواء حماسية ممتعة، بدءًا من مباريات كرة القدم خاصة مباريات كأس العالم 2022، مرورًا بسباقات الفورمولا 1 وحتى التنس والكريكت والرغبي.

يوفر "ذا دوكس" عروضًا مذهلة لأفضل قيمة مقابل السعر، ما يجعله الوجهة المفضلة طوال أيام الأسبوع.

مشروبات بلا حدود أيام الخميس

احتفلوا باقتراب عطلة نهاية الأسبوع بمشروبات مجانية ومقبلات شهية بلا حدود على أنغام الموسيقى الحية الراقصة مقابل 199 درهمًا إماراتيًا فقط للفرد.

اليوم: أيام الخميس

الوقت: 8 مساءً - 11 مساءً

العرض: مشروبات ووجبات خفيفة بلا حدود مع عروض ترفيهية حية مقابل 199 درهمًا إماراتيًا فقط للفرد.

الجمعة الخاصة للسيدات

يمكن للسيدات فقط الاستمتاع في الجمعة بليلة ساهرة لا مثيل لها بصحبة صديقاتهن مع احتساء خمسة مشروبات مميزة مقابل 50 درهمًا إماراتيًا للفرد.

اليوم: كل جمعة

الوقت: 7 مساءً - 1 صباحًا

العرض: خمسة مشروبات مميزة مقابل 50 درهمًا إماراتيًا للسيدات فقط.

"ذا دوكس" لدى فندق "كراون بلازا®" دبي جميرا الوجهة الأمثل لأوقات ممتعة

شواء يوم الأحد "صنداي روست" ومشروبات مميزة

استمتعوا بالوجبة الإنجليزية التقليدية "صنداي روست" لدى "ذا دوكس" كل يوم أحد من بعد الظهيرة مع مشروب فاخر مقابل 120 درهمًا إماراتيًا للفرد.

اليوم: أيام الأحد

الوقت: 3 مساءً - 11 مساءً

العرض: طبق من اللحم المشوي مع مشروب فاخر مقابل 120 درهمًا إماراتيًا للفرد.

ليلة الثلاثاء احتفاء بصُنّاع الضيافة

يدعو "ذا دوكس" العاملين بقطاع الضيافة من مسؤولي الفنادق وطواقم الضيافة لقضاء ليلة في محيط أنيق ينعم بالراحة مع الاستمتاع بعرض "اشتر واحدًا واحصل على الاّخر مجانًا" على مجموعة من المشروبات المختارة.

اليوم: أيام الثلاثاء

الوقت: 7 مساءً - 3 صباحًا

العرض: اشتر واحدًا واحصل على الاّخر مجانًا على مجموعة من المشروبات المختارة لمسؤولي الفنادق وطواقم الضيافة لدى شركات الطيران.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار