رامي جمال يشكو من تصرفات زوجته التي تهدد بإصابته بفيروس كورونا!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2020
رامي جمال يشكو من تصرفات زوجته التي تهدد بإصابته بفيروس كورونا!

نشر الفنان رامي جمال منشوراً عن زوجته يكشف من خلاله عن تصرفاتها المتناقضة، التي تكاد تصيبه بفيروس كورونا ليفجر ضحك الجمهور بقصته الطريفة.



رامي جمال وزوجته

كشف رامي جمال في منشوره أن زوجته ناريمان تمنعه بشكل قاطع من مغادرة الحجر المنزلي، رغم أنه كل ما يطلبه هو الذهاب إلى مكتبه الذي لا يوجد فيه غير شخص واحد فقط، إلا أنها ترفض فكرة نزوله من البيت خوفاً من إصابته بعدوى فيروس كورونا.

وأضاف رامي جمال أن بالرغم من خوف زوجته عليه من عدوى فيروس كورونا، إلا أن المفارقة الغريبة أنها تجعله يفتح باب الشقة من أجل تلقي الطلبات التي تطلبها سواء من الصيدلي أو السوبر ماركت أو غيرهما.

رامي جمال يشكو من تصرفات زوجته
وكتب رامي جمال بكلمات طريفة عن موقف زوجته قائلاً: "مراتي من حرصها منعتني اروح مكتبي اللي مبشوفش فيه غير شخص واحد، عشان خايفة انو يعديني وانهارده بس أنا فتحت الباب 2 مليون مرة ما بين صيدلية وسوبر ماركت وجيران وخضار وحارس البيت، والله فتحت لـ 6 أشخاص مختلفين وكل مرة تقولي الكحول واغسل ايديك، أنا فرصة إصابتي على باب البيت أكبر بكتير من لو نزلت".


رامي جمال 2020

وكان رامي جمال تصدر التريند في 2020 بأغنيته "سقف" التي شارك فيها العديد من النجوم، ووجه من خلالها رسالة شكر لكل من داعمه بعد إعلانه عن معاناته من مرض البهاق لأول مرة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار