برسالة مؤثرة: رامي جمال يعلق على أزمة كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2020
برسالة مؤثرة: رامي جمال يعلق على أزمة كورونا

عل المطرب رامي جمال على أزمة وباء كورونا المنتشر في كل دول العالم، وكتب في صفحته الشخصية على موقع التغريدات تويتر رسالة مؤثر.

برسالة مؤثرة: رامي جمال يعلق على أزمة كورونا

وقال جمال في تغريدته: كل يوم من ساعة بداية الكابوس ده وأنا عارف إنه اختبار من ربنا ولازم نبقي واثقين في الفرج ربنا لما بيدي ابتلاءً بيبقي عاوز يعلمنا ويقربنا لانه لو أراد إهلاكنا لكان، تعالو زي ما بنطهر كل حاجه حوالينا نطهر كل حاجه فينا.

وأضاف: هيجي الوقت وهنفتكر الفتره دي وهنفرح برحمه ربنا وكشف الغمة.

يذكر أنه بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19 والذي انطلق من الصين نهاية العام الماضي، اتجه مجموعة من الفنانين ونجوم الغناء إلى إطلاق حفلاتهم عن طريق شبكة الإنترنت، ليتمكن المشاهدين من مشاهدتها أونلاين، في خطوة منهم لكسر ملل الحجر الصحي، وتشجيع متابعيهم على البقاء في المنزل. فيما اتجه آخرين لنشر فيديوهات على صفحاتهم الشخصية تحفز الجمهور على  البقاء في المنزل.

وهاجم فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، كل دول العالم بعد انطلاقه من الصين نهاية العام الماضي، وتسبب في إصابة ما يزيد عن 383 ألف و 100 شخص، ووفاة 16 ألف و 585 شخص، واتجهت دول العالم إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية الحاسمة وعلى رأسها إغلاق المجال الجوي، ومنع رحلات الطيران منها وإليها، فضلاً عن مجموعة من الإجراءات الأخرى من بينها تعليق الدراسة وفرض حظر التجوال على مواطنيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار