هكذا حول رامي جمال محنة مرضه إلى نجاح ساحق: أغنية "سقف" تكسر التوقعات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020
هكذا حول رامي جمال محنة مرضه إلى نجاح ساحق: أغنية "سقف" تكسر التوقعات

تصدر الفنان رامي جمال التريند بأغنيته الجديدة "سقف"، التي شارك فيها عدد كبير من النجوم، الذين حرصوا على دعمه في محنة مرضه وعلى تقديم الحب والتقدير لكل شخص يحتاج إلى مساندة ودعم نفسي.


أغنية "سقف" لرامي جمال استطاعت أن تحقق أكثر من 830 ألف مشاهدة على يوتيوب في ساعات الماضية، ونالت إعجاب الجمهور فور طرحها خاصة مع مشاركة عدد كبيرة من النجوم فيها منهم الفنانة الكبيرة إسعاد يونس والفنان عمرو يوسف وحمدي المرغني ومحمد أنور وأوس أوس ونشوى مصطفى وغيرهم من نجوم الفن والرياضة.


وحرص رامي جمال على كتابة رسالة من القلب من واقع تجربة مرضه الشخصية، والدعم الكبير الذي وجده من المحيطين به، فاختتم كليب "سقف" قائلاً: "بسبب الدعم النفسي اللي لقيته منكم لقيت أن واجبنا إن الأغنية دي تبقى هدية مني ومن كل النجوم المشاركين فيها وفي صناعتها لكل حد محبط أو لسه موصلش لحلمه.. هدفنا نقولك لو الظروف هتسخف.. سقف...كلمة شكرًا مش كفاية لكل حد ظهر في الفيديو ده وجودكم شرف ليا".

هذا ما قاله هشام ماجد عن مشاركته في أغنية سقف
ومن جهتهم، حرص الكثيرون من النجوم المشاركين في كليب "سقف" على التعبير عن سعادتهم الكبيرة بوجودهم في عمل مشرف وداعم مثله، فكتب الفنان هشام ماجد عبر حسابه على انستقرام قائلاً: "اتفرج دلوقتي على فيديو كليب "رامي جمال" الجديد سقف، مبسوط بمشاركتي فيه على قناة نجوم ريكوردز على اليوتيوب".

إسعاد يونس تقدم كل الحب والدعم لرامي جمال
وكذلك إسعاد يونس نشرت مقطعاً من مشاركتها في أغنية "سقف" وعلقت قائلة: "مبروك يا رامي على الأغنية الجديدة "سقف" الدنيا طعمها سكري زي الملبن الطري والعمر قلم رصاص بيخلص كل ما يتبري لو حظك بوز زغزغه تلقى المشاكل اتلغوا".

تعليق نشوى مصطفى على مشاركتها في أغنية سقف
وكان رامي جمال صارح جمهوره من خلال منشوره على انستقرام، كشف فيه أنه مصاب بمرض البهاق الذي بسببه طالبه البعض باعتزال الغناء، إلى جانب مروره بمواقف محرجة بسبب رفض البعض السلام عليه ظناً أن المرض معدي.


وطرح وقتها رامي جمال سؤالاً على الجمهور هل يعتزل الفن أم يستمر؟ فجاءت الإجابة إليه في الحال بحب ودعم كبير من كل محبيه وأصدقائه المشاهير الذين أصروا على مواصلة مشواره الفني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار