بعد الهجوم عليها: فيديو ملكة جمال السعودية تنفعل وتهدد على الهواء

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2017
ملاك يوسف

هددت ملاك يوسف ملكة جمال السعودية المشككين في جنسيتها السعودية بملاحقتهم، مؤكدة لكل مهاجميها على انتمائها للمملكة العربية السعودية وإنها تحمل جواز سفر هذا البلد.

شاهدي أيضاً: ملكة جمال السعودية تثير ضجة على تويتر ورد فعلها صادم!

وقالت ملاك يوسف ملكة جمال السعودية عبر لقائها على شاشة BBC العربية، إنها سعودية من أهل نجد وتحمل جواز السفر السعودي، حيث أن والدها سعودي الجنسية بينما والدتها مصرية.

وشددت ملاك يوسف على معاقبة كل من أساء إليها وشكك في جنسيتها، معربة عن أسفها من كم الهجوم الذي نال منها على مواقع التواصل إثر إعلان إنها تمثل المملكة في مسابقة ملكة جمال العرب.

ملاك يوسف ملكة جمال السعودية
وأضافت ملاك يوسف أن منتقديها لم يمنحوها فرصة تمثيل السعودية، حتى يروا بأنفسهم ما الذي يمكنها أن تقدمه للمرآة السعودية من عدمه، مضيفة أن أغلب التعليقات جاءت لتتحدث عن الحجاب وإنها لا ترتديه.

وتابعت ملاك يوسف حديثها بأنها ليست ضد الحجاب، ولكن كانت تتمنى أن يكون التقييم على أساس الثقافة واللباقة وما يمكن أن تقدمه لبلدها السعودية، وأن من يجد إنها غير محجبة عليه فقط أن يدعو لها بالهداية.

وعن سؤالها إذا كانت السلطات السعودية تبارك لها مشاركتها في المسابقة، قالت ملاك يوسف بأنها تشرف المملكة، مشددة على إنها ستثبت ذلك في القريب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار