فرح الصراف تكشف تفاصيل تعرضها للنصب من شركة إعلانات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
فرح الصراف تكشف تفاصيل تعرضها للنصب من شركة إعلانات

كشفت الفنانة الكويتية فرح الصراف، عن تعرضها للنصب من قبل إحدى شركات الإعلان التي تعاملت معها مؤخرا، مؤكدة أنها دققت في كل التفاصيل ولكنها وقعت في الفخ مع كل الاحتياطات.

النصب على فرح الصراف

أوضحت فرح الصراف في فيديو متداول من حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات، أنها تعرضت للنصب على يد شركة أحذية، تبيع منتجاتها عبر الإنترنت، لافتة إلى أن فريق إدارة أعمالها قام بالتأكد من كل المستندات الرسمية والسجل التجاري الخاص بهذه الشركة.

أضافت فرح الصراف قائلة: "أنا إنسانة عندي ذمة وضمير طول عمري، ما بجيب لكم شيء إلا وبكون أخذت منه واستخدمته وتأكدت أنه عاجبني أنا، الله يشهد على كل كلمة أبي أقول لكم إياها، وصلتني المنتجات والفواتير مع العلم أنهم بدولة مستحيل أحد يقدر يتلاعب بالسجلات التجارية فيها".

أكملت: "أنا وصلني نفس اللي بالبوتيك، فوجئت بالناس قاعدة تقول لي فرح فلوسنا راحت علينا فرح يمكن يكون مو أصلي، والله العظيم راح حط لكم السجل التجاري وكل المتعلقات، وقبل ما أحط الإعلان عشان أشيله رح أطلب من إدارة أعمال يدزولي السجل التجاري لأني أبي أتأكد شخصيا، لأني طول عمري عندي ذمة وضمير وهاد شيء معروف عني".

شاهدوا الفيديو

وكتبت فرح الصراف تعقيبا على الفيديو: "والله أنا انخدعت حالي من حالكم، وعساني ما أتوفق لو أني غيرت بحرف من اللي قاعدة أقوله لكم".

وانتشر الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل عدد من النشطاء مع الواقعة التي حدثت مع فرح الصراف، وأشار البعض إلى أن التسوق من خلال إعلانات الإنترنت يحمل جوانب سلبية وغير متوقعة في بعض الأحيان.

فيما أشار آخرون أن فرح الصراف لا ذنب لها في هذه القصة خاصة وأنها قامت بالتأكد من كل المستندات والأوراق القانونية، ولكنها مع ذلك مطالبة بملاحقة الشركة قانونيا لاسترجاع حقوق العملاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار