إيلاف الزهراني تكشف تفاصيل تعرضها للنصب على يد عريسها السابق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
إيلاف الزهراني تكشف تفاصيل تعرضها للنصب على يد عريسها السابق

كشفت التيك توكر السعودية إيلاف الزهراني، تفاصيل عملية النصب التي تعرضت لها على يد عريسها السابق، والذي انتحل صفة شيخ كويتي يدعى ناصر فهد الصباح، كما تحدثت عن خوضه في شرفها بعد الانفصال.

بداية القصة

قالت إيلاف الزهراني في مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، إن القصة بدأت عندما طلب منها الشاب الارتباط، فطلبت منه أن يسأل والدها.

وأضافت إيلاف الزهراني: "قولت له اللي يبغاني يروح لأبويا، وراح لأبويا واتكلم مع أبويا، هو في الآخر طلع إنسان مو كويس، الله يستر عليه بكيفه".

الخوض في شرفها

أضافت إيلاف الزهراني أنها لم تكن على دراية بأخلاقه منذ البداية، موضحة أنها تراجعت فوراً عن قرار الخطبة بعد معرفتها به عن قرب.

وأكملت: "شوفوا هو في الأخر قاعد يتكلم فيني، وقاعد يدخل في شرفي ويدخل في هذا، هذا الشيء أنا ما أقدر أوقفه،  لأنه إنسان غير سوي، أنا أوقفه عن طريق القانون".

انتحال شخصية

أوضحت إيلاف الزهراني أن خاطبها السابق، كان يدّعي أنه ينتمي لعائلة الصباح في الكويت، لافتة إلى أن التحريات وقت الزواج أثبتت كذبه.

وأردفت التيك توكر السعودية: "يقول انا من عائلة الصباح، يكرمون أهل الصباح عنه، يكرمون أهل الكويت عنه، أقول لكم الاختصار؟ الهوية اللي كان مرسلها كانت كذب، ووقت تحاليل الزواج طلعت الهوية غير صحيحة، ترى إحنا في السعودية، كل شيء كذب لا تصدقون".

الأمومة تمنعها من التشهير

وأكدت إيلاف الزهراني أنها لا تحب التشهير بأي شخص عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن أمومتها تمنعها من هذا الأمر.

وعلقت قائلة: "ما بطلع ورق وإثباتات، ترى أنا أم وعندي بنتين، الشيء اللي ما أرضاه على بناتي ما أرضاه على سمعتي، حتى لو كان إنسان غير سوي، أنا أحب أطلع دائماً بصورة حلوة".

شاهدوا فيديو تصريحات إيلاف الزهراني عن عريسها السابق:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار