ربيع الأسمر يحكي تجربته مع المخدرات ورغبته في التوقف عن بيع الكحول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
ربيع الأسمر يحكي تجربته مع المخدرات ورغبته في التوقف عن بيع الكحول

أكد الفنان السوري اللبناني ربيع الأسمر، أنه تعرض لإغراءات كثيرة للتعاطي وإدمان الكحوليات والمخدرات، ولكنه كان يصمد ويرفض كل هذه الإغراءات جميعا.

ربيع الأسمر وتعاطي المخدرات

أوضح ربيع الأسمر في لقائه مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج شو القصة، أنه كان يرى بعينه نجوما كبار يتعاطون المخدرات والكحول، ولكنه كان يعتذر وينسحب ويجلس ليشاهدهم من غرفة أخرى.

وقال ربيع الأسمر إنه جرّب تعاطي الكوكاين ومخدر الحشيش مرة واحدة من باب الفضول، قبل أن يتراجع تماما عن الاستمرار في هذه التجربة.

ربيع الأسمر ودراسة الدين

وأشار ربيع الأسمر أنه درس وتفقه وتعمق في الدين وعلومه وأصوله، لدرجة أنه كان قريبا جدا من التعمم والتبحر في هذا العلم، ولكنه تراجع أيضا عن هذا الأمر.

وأضاف ربيع الأسمر: "خفت على الدين من حالي، خفت ما أكون قد المسؤولية، خفت أسيء للدين بتصرفاتي".

ربيع الأسمر وبيع الكحول

وصارح ربيع الأسمر جمهوره بأنه يمتلك محلا لبيع الكحوليات والمشروبات ولكنه أبداً لا يتعاطى هذه المشروبات، مؤكدا أن تدينه يمنعه من هذا الأمر.

وأكمل ربيع الأسمر: "عندي محل لبيع الكحول، لكني ما بشرب وبحافظ على صلاتي وصيامي وقراءة القرآن، ورح اترك قريبا الاسترزاق من بيع الخمر، لأن ما في شي بدوم غير مال الحلال

زواج ربيع الأسمر

وعن تعدد تجاربه في الزواج، أكد ربيع الأسمر أنه تزوج لأول مرة في سن صغير، مما دفعه لتكرار التجربة أكثر من مرة، بعد نضجه واستطاعته الحكم على الأمور بصورة أكثر نضجاً.

ابنة ربيع الأسمر

رفض ربيع الأسمر دخول ابنته مجال الفن نهائيا، على الرغم من شغفها بهذا المجال ورغبتها في الغناء، ولكنه أقنعها أن طريق الفن سيئ وليس نظيفاً.

وقال ربيع الأسمر إنه حتى لو كانت ابنته تحب الغناء والفن، فقد فضل الحفاظ عليها بعيدا عن الإغراءات والطرق المشبوهة خاصة في الوقت الحالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار