بدر خلف يرد على رغبته في أن يصبح رجلا من جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
بدر خلف يرد على رغبته في أن يصبح رجلا من جديد

رد خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، على تساؤلات بعض متابعيه، حول رغبته في العودة لكونه رجلا في الحقيقة، ولكن رده كان مفاجأة للكثيرين.

بدر خلف: التشبه بالرجال حرام

ووجه أحد الحسابات المتابعة لبدر خلف سؤالا له، مستوضحا عن رغبته في أن يصبح رجلا مجددا وقال: "ما تشتاق لأيام ما كنت بوي"؟

وأجاب بدر خلف موضحا أن إجابته هي النفي الصريح وأن التشبه بالرجال يعد حراما وقال: "أكيد لا لأنه التشبه بالرجال حرام والحمد لله على الهداية".

بدر خلف يرد على رغبته في أن يصبح رجلا من جديد

إجابة بدر خلف جاءت صادمة للبعض، حيث تداولها عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معقبين على تصريحات بدر خلف بتعليقات عبروا فيها عن صدمتهم وسخريتهم منها.

وقال البعض في تعليقاتهم إن بدر خلف مصاب بفصام شديد على الأرجح، لأنه لم يعد يميز بين كونه كان رجلا في الحقيقة وبين كون الشخص كان يتشبه بالنساء، وقالوا "هذا صدق إنه بدرية يا بني أنت بدر أصلا دوختنا وراك"، "يا عيني عليه مصاب بفصام من الدرجة الأولى ويصدق نفسه إنه انولد بدرية ما يدري إنه أصلا كان مذيع ورجل وبدر اعرضوه على طبيب أفضل".

وأضاف آخرون أن بدر خلف يستهزئ بعقلية متابعيه، لافتين إلى أنه اعتاد التمثيل لدرجة عدم التفريق بين الحقيقة والخيال، وقالوا إن خبير التجميل الإماراتي يحرص على زيادة عدد المشاهدات ولم يجد أفضل من هذه القصة التي تدور حول تحوله إلى شخصية بدرية ليتمسك بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار