أحمد عزمي يروي تفاصل سجنه وإدمانه للكحول والمخدرات ومقتل شقيقه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022
أحمد عزمي يروي تفاصل سجنه وإدمانه للكحول والمخدرات ومقتل شقيقه

كشف الممثل المصري ​أحمد عزمي​ تفاصيل عديدة حول كل ما مر به من صدمات وتجربته مع الإدمان على الكحول والمخدرات وفترة حبسه لمدة 6 أشهر وما تعرض له عقب خروجه من السجن.

أحمد عزمي يروي تفاصيل إدمانه للكحول والمخدرات

وقال أحمد عزمي خلال حواره مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" المذاع على MBC مصر أن فترة 2011 وما تبعها كانت من أصعب الفترات في حياته حيث تم قتل شقيقه الأصغر ب13 طعنة بسبب مشاجرة.

قال عزمي "اللي خلاني مقدرش أواجه الدنيا هو مقتل أخويا ب13 طعنة وكانت خناقة فحسيت أن مصر مكنتش بتاعتي ورحت شرم الشيخ واشتريت شاليه وفقدان التوازن بدأ يزيد".

وتابع "شرم الشيخ مجتمع متكون مش زي اللي عايشين فيه ودخلت في دوامة الكحل والشرب وده بداية لأي مفسدة فمحدش يقول أصلي هشرب شوية بيرة".

أحمد عزمي يروي تفاصيل القبض عليه

وروى أحمد عزمي تفاصيل القبض عليه وقال: "بدأت الحكاية تزيد لحد 2013 لما أتحكم عليا، كان معايا ناس في عربيتي ولجنة وقفتنا والضابط قرر أن فيه حاجة مش مضبوطة وفتش العربية وطلع أقراص مخدرة، الموقف كله مكنش كويس لأن فيه بنت من اللي راكبين معايا في العربية مسجلة والموضوع كبر".

وتابع أنه لا يتذكر الأشخاص الذين كانوا معه في سيارته وكان يتعاطى أقراص مخدرة وترامادول بوصفة روشتة وأشار إلى أنه تم الحكم عليه بالسجن ستة أشهر وقضى العقوبة.

أحمد عزمي يكشف انفصال زوجته ووفاته والدته حزنا

كما تحدث عن وفاة والدته وقال إن والدته صدمت في وفاة شقيقه والصدمة الثانية كانت بسببه بعد إدمانه وسجنه.

وأشار إلى أن والدته توفيت وهي راضية عنه فبالرغم من معانتها من الغيبوبة إلا أنها ابتسمت وأشارت له بيدها.

وعن انفصاله عن زوجته قال عزمي:"هي التي طلبت الخلع وكانت محقة، ولا احملها أي ذنب ولست زعلان منها لأنها قررت في الوقت ده إنها على الأقل تنقذ ابني آدم في الوقت إلي لم أكن قادرا أن أستوعب وأبقى مسؤولاً عن تصرفاتي".

حقيقة ارتباط أحمد عزمي وريم البارودي

أما عن شائعة ارتباطه بالفنانة ريم البارودي فنفى أحمد عزمي ارتباطهما وقال أن الناس اعتقدت ذلك بسبب كثرة الأعمال التي جمعتهما ولكن قبل تعرضه لتلك الأزمة ارتبط عاطفيا بإحدى الفنانات ولكن سرعان ما انتهت تلك العلاقة لانه شعر بأنه زوج سيء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار