رجيم سونوما... خصر أنحف ووزن أقل في 10 أيام فقط!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
رجيم سونوما... خصر أنحف ووزن أقل في 10 أيام فقط!
      يعِدكِ رجيم سونوما بخصر أنحف ووزن أقل في غضون عشرة أيام فقط، ومن دون حرمان ذاتكِ، بالإضافة لكونه سيخلصكِ من هوس السكريات، مستعيضاً عنها بمزيد من الغذاء الصحي، كما سيوصلكِ للمرحلة المرجوّة في إنقاص الوزن.
 
ما الذي بوسعكِ تناوله عند اتباع رجيم سونوما؟ سيكون التركيز على اللوز والفلفل والتوت والبروكلي والعنب وزيت الزيتون والسبانخ والفراولة والطماطم والحبوب الكاملة.
 
ينقسم ريجيم سونوما لثلاثة أقسام، كالتالي: المرحلة الأولى هي العشرة أيام الأولى، وستكون الأقسى؛ نظراً لغياب الأغذية الدهنية والسكرية التي اعتدتِ عليها.
 
في المرحلة الثانية، ستكون لديكِ خيارات أوسع قليلاً كالفواكه والخضروات والوجبات منزوعة السكر. إن وصلتِ للوزن المطلوب، فحينها، بوسعكِ الانتقال للمرحلة الثالثة التي تركز على خلق نمط حياة وغذاء صحي أكثر عوضاً عن رجيم مقيّد إلى حد كبير.
 
كم ستكون درجة العناء لإنقاص الوزن في رجيم سونوما؟ ستكون متوسطة. فقط هي الأيام العشرة الأولى التي ستشكّل صعوبة نوعاً ما.
 
هل يعدّ رجيم سونوما مكلفاً من حيث التجهيزات والمواد؟ لا.
 
ماذا عن التمارين الرياضية؟ عليكِ بممارستها لإنقاص الوزن، لكن لا اقتراحات خاصة حيال هذا البند.
 
هل يعدّ رجيم سونوما ملائماً للنباتيين ومن يعانون من الضعط والدهنيات ويتحسسّون من الغلوتين؟ نعم هو مناسب لكل أولئك؛ نظراً لكونه يعمل على إنقاص الوزن وهذا بحدّ ذاته كفيل بتخفيف معظم لمشاكل
الصحية، بالإضافة لكونه يقنن كمية الملح والسكريات والدهنيات، كما بوسعكِ الاستعاضة عن أي وجبة تحتوي على اللحوم بأخرى تضم كميات أكبر من الفواكه والخضروات. دقّقي جيداً في مكونات أي منتج

تستهلكين لمعرفة ما إذا كان يحوي الغلوتين، وإن كان رجيم سونوما يقلل من منتجات الغلوتين بل يلغيها تماماً في الأيام العشرة الأولى تحديداً. 
 
قد يعجبك أيضاً:
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار