خلطة سحرية من 4 مكونات لتنحيف الخصر في 7 أيام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 ديسمبر 2020
خلطة سحرية من 4 مكونات لتنحيف الخصر في 7 أيام

هل كنتِ قلقة بشأن تراكم الدهون في منطقة الخصر؟ لابد أن تعرفي أنه من أجل إنقاص الوزن ، يجب أن تكون كمية السعرات الحرارية التي تتناولها أقل من إجمالي السعرات الحرارية التي يتم حرقها يوميًا. على الرغم من أن خسارة الوزن مهمة كبيرة ، إلا أن القليل من التمارين ونمط الحياة الصحي والنظام الغذائي المتوازن يمكن أن يساعدك على تحقيق هذا الهدف، فكل ما تحتاج إليه محفزات لتسريع عملية خسارة الدهون.

المكونات التي ستساعدك على تنحيف الخصر

جذر الزنجبيل

يشتهر الزنجبيل بخصائصه الصحية ، وخاصةً خصائصه المضادة للالتهابات والمعدة التي تساعد الجهاز الهضمي. كما أن له تأثيرًا حراريًا يساعد على تنشيط عملية التمثيل الغذائي ، مما يجعله حارقًا قويًا للدهون. يمكن أن يساعد شرب كوب من ماء الزنجبيل كل يوم على تقوية الجهاز الهضمي ومنع عسر الهضم والغثيان وحرقة المعدة. 

أوراق النعناع

تحتوي هذه العشبة العطرية على كميات صغيرة من الكافيين ومضادات الاكسدة ، وكلاهما معروف بتعزيز عملية التمثيل الغذائي عن طريق زيادة درجة حرارة الجسم ، مما يؤدي إلى حرق سعرات حرارية زائدة أكثر مما يفعله الجسم عادة. وفقًا لكتاب "Healing Foods" الصادر عن DK Publishing ، فإن المنثول ، وهو الزيت النشط في النعناع ، له خصائص مطهرة ومضادة للبكتيريا تساعد على تخفيف عسر الهضم وتهدئة اضطراب المعدة أيضًا.

الليمون

من المعروف أن الليمون يساعدك على إنقاص الوزن. بفضل وجود فيتامين سي ومضادات الأكسدة التي تعزز الهضم الجيد. يحتوي الليمون أيضًا على خصائص مدرة للبول ، والتي تساعد في إزالة السموم من الجسم ، وبالتالي تساعد على حرق الدهون. وفقًا للخبراء ، يمكن لهذه الجرعة السحرية أن تعزز عملية التمثيل الغذائي في الجسم إلى حد كبير. لفقدان الوزن ، تحتاج إلى حرق سعرات حرارية أكثر مما تستهلك. يستخدم الشخص ذو التمثيل الغذائي الأسرع والأعلى سعرات حرارية أكثر لأداء جميع وظائفه المطلوبة من الشخص الذي يعاني من انخفاض التمثيل الغذائي.

الخيار

الخيار غني بالمحتوى المائي والألياف الغذائية ، وهي الأكثر فعالية في تطهير الجسم من السموم الضارة التي يفرزها الجهاز الهضمي. منخفضة بشكل استثنائي في السعرات الحرارية ، الخياريعتبر فهو مجرد غذاء مثالي لصنع مشروب منخفض السعرات الحرارية يساعدك على خسارة الوزن. عندما تجعل ماء الخيار جزءًا أكبر من نظامك الغذائي ، فإنه سيمنع بعض الإفراط في تناول الطعام والوجبات الخفيفة غير الضرورية بين الوجبات التي يمكن أن تقضي على أي نظام غذائي.

كيفية صنع المشروب المكون من أربعة مكونات

يمكنك تناول المكونات لوحدها كلًا على حدا وسوف يعطي نتائج فعالة ولكن ليس سريعًا، ولكن يمكن أيضًا خلط هذه المكونات مع بعضها البعض للحصول على مشروب سحري سريع يساعدك في الحصول على خضر نحيف في أقل من أسبوعين فقط، فكل ما عليك فعله هو خلط المكونات مع بعضها من خلال الخطوات التالية : 

  • خذ وعاء كبير وأضف جميع المكونات فيه. أضف الكثير من الماء فيه واحفظه طوال الليل في الثلاجة. بمجرد نقع هذه المكونات جيدًا في الماء ، اشرب الماء طوال اليوم. 

  • اشربه أول شيء في الصباح قبل الإفطار ، واشرب كوبًا واحدًا خلال اليوم وانهيه بكوب قبل النوم. لا تنسَ دمجه مع التمارين واتباع نظام غذائي صحي . 

  • من المهم أن تتذكر أنه جنبًا إلى جنب مع اتباع نظام غذائي صحي ، يجب عليك أيضًا ممارسة شكل من أشكال النشاط البدني يوميًا ، من أجل إنقاص الوزن والحفاظ عليه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار