رحاب الجمل تُكذب باسم سمرة وهذا سبب اعتذارها لبناته

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
رحاب الجمل تُكذب باسم سمرة وهذا سبب اعتذارها لبناته

كذبت الفنانة رحاب الجمل تصريحات الفنان باسم سمرة السابقة، حول إخراجها من السجن وهو التصريح الذي كان قد أدلى به إثر الخلاف الذي نشب بينهما قبل فترة.

رحاب الجمل ترد على تصريح باسم سمرة حول إخراجها من السجن

ردت رحاب الجمل على التصريح السابق لباسم سمرة، والذي أفاد فيه بإخراجها من السجن في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قائلا: "أنا آخر مرة جايبها من الحبس".

أوضحت رحاب الجمل في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة على قناة المحور، أن هذه التصريحات عارية من الصحة، فكيف ذكر باسم سمرة في أول المكالمة عدم معرفته بها نهائياً ثم يصرح بعد ذلك أنه أخرجها من السجن؟

تابعت رحاب الجمل: "باسم بيقول في أول المكالمة إنه لا يعرفني، ثم يتابع أخرجتها من السجن، فهل من المنطقي إن وقعت في ورطة أن أترك والدي وزوجي ونقيبي الفنان أشرف زكي وألجأ لباسم سمرة"؟

رحاب الجمل تعتذر لبنات باسم سمرة

رفضت رحاب الجمل التطرق بالتفاصيل للأزمة السابقة التي كانت قد اشتعلت بينها وبين باسم سمرة وتبادلا فيها التصريحات اللاذعة.

اكتفت رحاب الجمل بسرد الواقعة، وحكت أنها حدثت في موقع تصوير عمل جمعهما، عندما كانت تتحدث مع زميلة لها، لتفاجأ بباسم سمرة يسب المتحدث بطريقة خارجة، رافضة متابعة التفاصيل حرصا على بنات باسم سمرة.

وقالت رحاب الجمل: "أنا وعدت الدكتور أشرف زكي الإنسان وليس النقيب ألاّ أتطرق من جديد لهذا الموضوع، كما أنني أحترم وعدي لأناس لا أعرفهم ولكنني فهمتهم ولمست فيهم الاحترام وشعرت بالتقدير ناحيتهم وهن بنات باسم سمرة، فهن شابات جميلات جعلنني أتوجه لهن بالاعتذار لمجرد غضبي من والدهم فقط، فهن بالفعل جميلات ومحترمات جدا".

اختتمت رحاب الجمل: "بنات باسم سمرة دول على راسي"، موضحة أنها أم وتقيس رد فعلها على الآخرين برد فعل الآخرين على ابنها.

أزمة رحاب الجمل وباسم سمرة

كانت أزمة قد اشتعلت بين رحاب الجمل وباسم سمرة في يناير العام الماضي، بعد هجوم رحاب الجمل على باسم سمرة من خلال منشور عبر حسابها على فيسبوك، اتهمته فيه بالسكر وتعاطي المخدرات.

وكتبت رحاب الجمل أن باسم سمرة جاء إلى موقع التصوير في حالة سكر، وأراد أن يزيد الطين بلة بتعاطي المخدرات، وعددت الجمل حوادث باسم سمرة من نفس النوع وقالت إنه تعدى على زميل له في حفل زفاف كما تعدى على فنان مغني وضربه بيده لأنه يعتبر نفسه بلطجي.

أوضحت رحاب الجمل أنه عندما حاول البعض إثناء باسم سمرة عن تعاطي المخدرات، تعدى عليهم لفظيا لافتة إلى أن الكاميرات سجلت كل شيء وأنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام للنيل منه، حتى تعفي الزملاء من حرج المشاركة معها في البلاغ ضده.

وبعد سخرية باسم سمرة منها قائلا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: "الكلام ليس بفلوس"، وتدخل النقيب أشرف زكي ووقفهما عن العمل والأمر بالتحقيق، تراجعت رحاب الجمل عن التصريحات وحذفتها.

وكتبت رحاب الجمل: "كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور أشرف زكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي وأنا أثق في نقابتي إنها ستتخذ اللازم وتحول الموضوع للتحقيق".

أيام قليلة بعد منشور رحاب الجمل، وتداولت المواقع الصحفية صورة الصلح الذي تم بين رحاب الجمل وباسم سمرة في منزل أشرف زكي وانتهاء الأزمة بينهما.

رحاب الجمل تُكذب باسم سمرة وهذا سبب اعتذارها لبناته

يذكر أن رحاب الجمل تشارك في موسم رمضان 2022، في مسلسل توبة مع الفنان عمرو سعد، والذي أثار الجدل مؤخرا وسط مطالبات الجمهور بوقف عرضه.

ومسلسل توبة من بطولة عمرو سعد، وكل من صبا مبارك وماجد المصري وأسماء أبو اليزيد ودياب ومن إخراج أحمد صالح، ومن تأليف ورشة من الكُتـاب، ويعرض يومياً على قنوات MBC مصر، 7:00 مساءً، ويُعاد على MBC مصر 3:00 بعد منتصف الليل، و3:00 عصراً على MBC مصر2.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار