رحاب الجمل تكشف عن حقيقة خلافاتها مع أمينة خليل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023
رحاب الجمل تكشف عن حقيقة خلافاتها مع أمينة خليل

كشفت الفنانة المصرية رحاب الجمل عن حقيقة وجود خلاف بينها وبين الفنانة أمينة خليل، بسبب فيلم "عمهم" الذي قام ببطولته الفنان محمد إمام.

حقيقة وجود خلافات بين رحاب الجمل وأمينة خليل

خلال لقائها ببرنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر أثير راديو 9090، قالت رحاب الجمل: "أولًا أنا لم أعتذر عن المشاركة في فيلم "عمهم"، لكن حصلت تغييرات في فريق العمل وأشياء خاصة بالشركة المنتجة والتوزيع والمخرج وبطل العمل، والمخرج حسين المنباوي كلّمني وتفهمت وجهة نظره". أضافت: "لما كنت مشاركة في الفيلم كان يضم أيضاً الأستاذ محمود حميدة وأمينة خليل، وإحنا التلاتة مش موجودين في الفيلم".

ردت الجمل أيضًا خلال حديثها عن سؤال حول حدوث خلاف بينها وبين أمينة خليل، قائلة: "أنا عمري ما قابلت أمينة خليل، وأتمنى أشتغل معاها، ومن وقت ما اتفرجت على مسلسل "خلي بالك من زيزي" مش بفوت لها عمل".

خلال تصريحاتها أيضًا تحدثت الجمل عن تكرار ذكر خلافها مع باسم سمرة الذي انتهى سابقًا قائلة بأن هذا من باب "الفراغ" فقط، وعدم وجود موضوعات أخرى للحديث عنها. كانت أزمة قد اشتعلت بين رحاب الجمل وباسم سمرة، بعد هجوم رحاب الجمل على باسم سمرة خلال منشور شاركته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اتهمته فيه بالسكر وتعاطي المخدرات.

كتبت رحاب الجمل أن باسم سمرة جاء إلى موقع التصوير في حالة سكر، وأراد أن يزيد الطين بلة بتعاطي المخدرات، وعددت الجمل حوادث باسم سمرة من نفس النوع وقالت إنه تعدى على زميل له في حفل زفاف. ليرد سمرة ساخرًا عبر حسابه على فيسبوك أيضًا: "الكلام ليس بفلوس".

تدخل حينها النقيب أشرف زكي ووقفهما عن العمل وأمر بالتحقيق، ثم تراجعت رحاب الجمل عن التصريحات وحذفتها. وكتبت الجمل: "كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور أشرف زكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي". بعد هذا المنشور بأيام قليلة، تداولت المواقع الصحفية صورة الصلح الذي تم بين رحاب الجمل وباسم سمرة في منزل أشرف زكي وانتهاء الأزمة بينهما.

يُذكر أن رحاب الجمل يُعرض لها حاليًا فيلمان، هما "مستر إكس" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي، و"البعبع" الذي يقوم ببطولته أمير كرارة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار