محمود حميدة يرفض العمل مع محمد رمضان ويكشف سبب اعتذار مي عمر له

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
محمود حميدة يرفض العمل مع محمد رمضان ويكشف سبب اعتذار مي عمر له

عبر الفنان محمود حميدة عن استيائه الشديد مما حدث معه في فيلم هارلي مع الفنان محمد رمضان، مؤكداً أنه لن يعمل معه مجدداً بسبب الإخلال ببنود العقد مع الشركة المنتجة ووضع اسمه على التتر بطريقة غي المتفق عليها.

محمود حميدة يرفض العمل مع محمد رمضان

وأكد محمود حميدة خلال حضوره فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي أن الشركة المنتجة خالفت شروط القعد وتجاهلت دعوته لحضور الحفل الخاص بفيلم هارلي نافياً وجود أزمة بينه وبين بطلة الفيلم مي عمر أو زوجها المخرج محمد سامي

  ولفت محمود حميدة إلى تلقيه اعتذار من مي عمر بالفعل لكن محمد رمضان لم يتواصل معه قائلاً: "مي وجوزها محمد سامي كلموني واعتذروا لي، رغم أن ملهمش علاقة بالموضع، لكن محمد رمضان لم يعتذر ولم يتواصل معي".

وسبق أن هاجمت إيمان حميدة، ابنة الفنان ومديرة أعماله صناع فيم هارلي الذي جمع بينه وبين مي عمر ومحمد رمضان بسبب ترتيب الاسماء على التتر مؤكدة أن طريقة كتابة اسم والدها جاءت تخالف نصوص العقد.

ونشرت إيمان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للعقد المبرك معلقة عليه: “احترام الغير يأتي من احترام النفس، في أحسن مثال على عدم الاحترام أو التقدير أو حتى المهنية وعدم احترام الحقوق الأدبية والمعنوية وعدم الالتزام بالعقود التي هي شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين حدث الآتي".

وتابعت: "بصفتي مديرة أعمال الممثل محمود حميدة، وبما أن مشاهدتي للفيلم جزء أساسي من متابعة عملي، ذهبت اليوم إلى السينما لمشاهدة فيلم هارلي بما أنه لم يتم إبلاغي بموعد أو مكان العرض الخاص، لمعرفة كيف تم عمل التترات الخاصة بالفيلم؛ حيث إنني سألت أكتر من مرة الأشخاص المسؤولين عن العمل سواء من الشركة المنتجة Royal Sun production التي يمثلها سامر المحضر، أو من الشركة المنفذة للإنتاج Show Media Production والتي يمثلها محمود الشيخ ولم يفدني أحد بإجابة إلا أنه لسة التترات ما اتعملتش، وذلك إلى ما قبل عرض الفيلم بثلاثة أيام".

وأضافت: "فوجئت بكتابة اسم محمود حميدة بعد اسم الفيلم، بل وبعد اسم أحد أبطال العمل وهي مخالفة صريحة للبند الخاص بالتترات عن ما تم الاتفاق عليه في العقد بيني وبين الشركة المنتجة، والذي تم عن طريق وبعلم المنتج المنفذ محمود الشيخ كما هو موضح بالصورة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار