رحاب الجمل تهاجم باسم سمرة ويرد عليها بسخرية بعد اتهامه بالإساءة لها

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يناير 2021
رحاب الجمل تهاجم باسم سمرة ويرد عليها بسخرية بعد اتهامه بالإساءة لها
مقالات ذات صلة
أزمات تورط فيها سعد لمجرد: اتهامات الاغتصاب ليست الأولى
سعد لمجرد يتجاهل إعادة اتهامه بالاغتصاب وعقوبات مشددة بانتظاره
تفاصيل جديدة في قضية مقتل زينة كنجو: اتهامات بالنصب تلاحق زوجها

نشرت الممثلة المصرية رحاب الجمل تعليق طويل اتهمت فيه أحد النجوم المصريين بالتعامل المهين مع زملائه والاعتداء عليهم وأضافت أنه يذهب إلى موقع التصوير في حالة من السُكر حتى أنها قررت الحصول على حقها هذه المرة وعدم الصمت على مثل هذه التصرفات وهو ما تسبب في جدل كبير وتوريط اسم الفنان باسم سمرة في القضية.

رحاب الجمل تهاجم باسم سمره

رحاب الجمل تهاجم باسم سمره

خلال التعليق أكدت رحاب الجمل أن الممثل المصري قام بالاعتداء على أحد النجوم لكنه قرر التنازل عن حقه ليقوم بتكرار نفس التصرف مع مغني شاب آخر وبعد تدخل الناس في الازمة يقرر المغني أيضاً التنازل عن حقه ليتكرر الموقف مرة ثالثة حيث دخل الممثل المذكور إلى موقع التصوير وهو في حالة سُكر وقام بإهانة كل الموجودين مما تسبب في فضيحة لتؤكد أنها لن تتنازل عن حقها.

تعليق رحاب الجمل تسبب في جدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بخاصة وأن الجمهور أكد أن الممثل المذكور هو النجم الشاب باسم سمره بخاصة وأنه تورط في مشاكل سابقة مع الممثل محمد رمضان وتناولتها الصحف حيث أكد شهود هذه الواقعة أن باسم أيضاً كان في حالة سُكر.

رحاب الجمل

لتقوم رحاب الجمل بعد ذلك بحذف التعليق ونشر كلمات قدمت من خلالها الشُكر لنقابة الفنانين بعد فتح التحقيق في هذه الواقعة حيث قالت: كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور اشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك علي مصلحة الفن والفنانين ولعمل الازم والتحقيق في واقعة امس من مشادة واساءة زميل لي ولزملائي وانا اثق في نقابتي انها ستتخذ الازم وتحويل الموضوع للتحقيق.

رحاب الجمل تشكر نقابة الممثلين

رد باسم سمرة

في حين نشر النجم باسم سمرة تعليق غير مباشر عبر حسابه على فيسبوك على هذا الجدل الدائر من خلال صورة ساخرة وكتب عليها: الكلام مش بفلوس يا جملاوي، وذلك بعد اتهامه بسب إهانة زملائه في فيلم الديك العياط وذلك خلال مراحل التحضير والتصوير.

رد باسم سمرة

في حين صرحت منتجة الفيلم السيدة فاطمة الليبية أنها تدرس مع القائمين على العمل استبعاد باسم سمره منه بعد اتهامات رحاب الجمل له بخاصة وأن أغلب المشاركين في الفيلم يشعرون بالغضب من سلوك باسم وطريقة تعامله معهم خلال تصوير بعض المشاهد في أحد فنادق القاهرة بتواجد عدد من الممثلين منهم رحاب الجمل ونضال الشافعى ومطرب المهرجانات عمر كمال ومدير الإنتاج وعدد آخر من صناع الفيلم.

باسم سمرة

كما أصدر نقيب الممثلين أشرف زكي تصريح أخر بخصوص لجوء رحاب الحمل للسوشيال ميديا وأكد أن تصرفها غير مقبول وأن لن يسامح أي نجم آخر يلجأ إلى السوشيال ميديا قبل نقابة المهن التمثيلية.