هيا الشعيبي تكذب تصريح إلهام الفضالة حول مساعدتها لها في أحد الأعمال

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
هيا الشعيبي تكذب تصريح إلهام الفضالة حول مساعدتها لها في أحد الأعمال

ردت الفنانة هيا الشعيبي على تصريحات الفنانة إلهام الفضالة حول مساعدتها لها في دخول أسواق بوتيكات الإلكترونية، نافية أن تكون قد سعت لقطع رزقها بعد الخلافات التي وقعت بينهما قبل فترة.

إلهام الفضالة: توسطت لهيا الشعيبي

أكدت إلهام الفضالة في حوارها مع الإعلامية سارة دندراوي ببرنامج تفاعلكم على قناة العربية، أنها لم تكن أبداً سبباً في قطع أرزاق أي شخص، بما فيهم هيا الشعيبي حتى بعد الخلافات التي دارت بينهما.

وأشارت إلهام الفضالة في حوارها، إلى أنها تستمع أحياناً إلى بعض الفيديوهات التي تتهمها ظلما بقطع الأرزاق وردت قائلة: "أول شي الرزق من الله واللي يظلم يظلم نفسه ويقطع رزقه بإيده".

تابعت إلهام الفضالة عن اتهامها بقطع رزق هيا الشعيبي من بعض الأعمال المشاركة فيها: "ثاني شيء أنا دخلت مكتب عبد الوهاب العيسى في بوتيكات، وهو حي يرزق، وطلبت منه يدخلها بوتيكات، وكنت فاتحة سنابها وأقول له شوف مسرحيتها شوف".

إلهام الفضالة أكدت أن لها كلمة مسموعة في بوتيكات، موضحة أنها من أقدم الفنانات اللاتي اشتركن فيها، وأنها لو كانت تود قطع رزق هيا الشعيبي لفعلت في هذه الناحية بكل بساطة.

شاهدوا تصريحات إلهام الفضالة

هيا الشعيبي تكذب إلهام الفضالة

من ناحيتها ردت هيا الشعيبي نافية صحة تصريحات إلهام الفضالة، مؤكدة أنها دخلت بوتيكات بفضل دانة الطويرش وعهود العنزي، حيث اتصلتا بها لتقنعاها أن تنضم لهما.

أضافت في فيديو متداول من حسابها عبر سناب شات: "دانة الطويرش وعهود العنزي كلموني وكلموا شخصية في إدارة بوتيكات وقالوا نبي هيونة معانا ورب الكعبة".

أكملت هيا الشعيبي: "روحت وقعدت ودقت علينا هي نفس الشخصية وقالت يلا ابتسمت وقولت شوفتي كلهم يبونني".

شاهدوا رد هيا الشعيبي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار