رحلة علاج جديدة لمحاربة السرطان شيماء العيدي: وهذه رسالتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
رحلة علاج جديدة لمحاربة السرطان شيماء العيدي: وهذه رسالتها

كشفت محاربة السرطان الكويتية، شيماء العيدي عن خضوعها لرحلة علاج جديدة خلال الفترة القادمة، والتي اشتهرت بمحاربتها للمرض الذي أصيبت به منذ أكثر من عامين.

شيماء العيدي تبدأ رحلة علاج جديدة

ونشرت شيماء العيدي صورة لها ظهرت فيها تضع جهاز التنفس، وعلقت عليها: "رحلة علاج جديدة اللهم خففها، يسرها واجعلها خير لي، استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع شيماء العيدي داعيين الله لها بالشفاء وتحمل الآلم الذي تعاني منه منذ إصابتها بالسرطان.

رحلة علاج جديدة لمحاربة السرطان شيماء العيدي: وهذه رسالتها

وكانت شيماء العيدي قد تلقت حالة من التضامن معها بعد أن كشفت في بداية عام 2021 عن رفض أحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية علاجها من مرض السرطان.

من هي شيماء العيدي؟

يذكر أن شيماء العيدي هي فتاة كويتية واجهت مرض السرطان وتغلبت عليه في وقت سابق بعد شفائها منه إلا أنها أصيبت به منذ عامين وبدأت في تلقي العلاج في بريطانيا

تعد شيماء العيدي من أبرز محاربات مرض السرطان في الوطن العربي لما أظهرته من صلابة وتحدي في مواجهة هذا المرض اللعين.

وأعلنت من قبل رفض أحد المستشفيات علاجها بعد أن اطلعوا على تقاريرها الطبية بسبب عدم وجود فائدة من العلاج وإصابتها بمرحلة متقدمة منه، بعد أن بدأت خوض معركة جديدة معه وانتقاله إلى مناطق جديدة في الجسم وهي العظام.

وقالت شيماء العيدي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "للأمانة كانت غصة مؤلمة بالنسبة إلي، لكنها لم تدم الا دقائق معدودة، ولا أبالغ في ذلك".

وتابعت: "تذكرت فائدة رائعة قرأتها في أحد كتب تفسير القرآن الكريم، وهي حسن التوكل على جميل العطايا رب العالمين. فقلت في قرارة نفسي: لماذا أحزن والله يجدد اختباري ليرى مدى حبي له وصبري على ما أصابني؟".

وأضافت: "إن السرطان نعمة من نعم الله عليّ. فكم هو جميل أن أحظى بهذا الكم من المرض الذي هو تفسير لحب الله لي و برهان على قوة صلتي به وعلى إصراري على لقاء وجهه الكريم بلا ذنب".

وأطلقت شيماء العيدي من قبل حملة بعنوان "أنا أقدر" لدعم جميع مرضى السرطان كما أطلقت حملة تبرعات بالخلايا الجذعية من أجل الأطفال المصابين بمرض السرطان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار