مروة راتب مستاءة من شتائم النساء لها بسبب هوس الرجال بها وهذه رسالتها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2022
مروة راتب مستاءة من شتائم النساء لها بسبب هوس الرجال بها وهذه رسالتها

وجهت الفاشنيستا السورية مروة راتب رسالة إلى النساء عبر الإنترنت خاصة اللاتي يدخل يرسلن لها رسائل على هاتف مدير أعمالها.

وقالت مروة راتب في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات": عندي كلمتان، واللي الكلام موجه له يستاهله، حطيت رقم التواصل مع إدارة الدعاية والإعلان، لقيت كم حريم دخل يدعي ويسب ولا خلوا دعوة عليا أو على أهلا وقالوها".

وأضافت موجهة حديثها إلى النساء:"إذا راجلك يتابعتي ومهوس فيني أنا مالي وأنا أيش ذنبي، وإذا رجلك يطلقك بسببي لأنه يشوفني حلوة ويشوفك خاسفة".

ونصحت الفاشنيستال السورية النساء بالاهتمام بمظهرهن وشكل جسمهن.

مروة راتب ورفضها للزواج 

وأثارت مروة راتب الجدل في بداية أغسطس الجاري، حينما أعلنت أنها أكثر شخصية مرغوبة من الرجال، وأنها رفضت طلبات زواج بالآلاف، وعادت ونفت تصريحاتها، وقالت: "صدق تجيك التهايم وأنت نايم... ناشرين عني إشاعة وصايرة ترند إني أنا قايلة تقدم لي 50 ألف شاب عربي للزواج ورفضتهم".

وطالبت مروة راتب التوقف عن نشر مثل هذه الشائعات، في الوقت ذاته ناقضت نفسها وقالت: "أنا أكثر إنسانة تصلها عروض بمهور خيالية يوميًا وأرفضها، وذلك لأني شخصية مرغوبة للغاية ومميزة ولا تتكرر، الرقم الحقيقي لعدد من تقدم للزواج مني ورفضته أكثر من 50 ألف شاب عربي، أنا مئات من عروض الزواج تأتيني من كل حدب وصوب".

حلت مروة راتب في وقت سابق، ضيفة في أحد البرامج الفضائية وكشفت عدد العمليات التي تجريها وقالت: "أنا في وجهي  ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم ". 

خصر مروة راتب

وعادة ما تتعرض مروة راتب للتنمر والسخرية بسبب شكل وحجم خصرها غير الطبيعي، لكنها لا ترد في أغلب الأوقات على أي منهما.

وترى مروة راتب أنها أحدث نقلة في عالم عمليات التجميل، خاصة وزعمت أنها لم تجر أي عملية تجميلية في جسدها وأن عمليات التجميل كانت في وجهها، وقالت في مقطع فيديو سابق عبر حسابها"أنا أحدثت نقلة في عالم التجميل ومعاييره ومفاهيمه ومعتقداته، غيرت معتقداً خاطئ كان سائدا إن الجمال فقط يقتصر على البنت الضعيفة أو النحيفة. وإن أهم معيار من معايير الجمال هو أن تكون نحيفة وضعيفة.. لا طبعا.. الجمال ما له معايير، مو صح أبدا قصة إنها لازم تكون نحيفة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار