زينب غريب تعلن إصابتها بفيروس كورونا: وهذه رسالتها للجميع

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
زينب غريب تعلن إصابتها بفيروس كورونا: وهذه رسالتها للجميع

كشفت الفنانة المصرية زينب غريب، إحدى أبطال مسلسل 100 وش، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عبر خاصية الستوري الموجودة بتطبيق الصور والفيديوهات "انستغرام"، كما أرسلت رسالة لكل من تعامل معها في الآونة الأخيرة.

إصابة زينب غريب بفيروس كورونا:

وقالت زينب غريب إنها خضعت لفحص طبي للكشف عن إصابتها بفيروس كورونا أم لا، حيث اتضح أن نتيجة حالتها إيجابية، مطالبة كل من تعامل معها في الآونة الأخيرة بأخذ الاحتياطات اللازمة وإجراء الفحص الطبي.

وكتبت بخاصية الستوري على حسابها الرسمي على الانستغرام: "فحصي لفيروس كورونا إيجابي، أي حد تم التعامل معايا مباشرة، ياريت يأخذ الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير".

زينب غريب تعلن إصابتها بفيروس كورونا: وهذه رسالتها للجميع
زينب غريب في الجونة:

وكانت الفنانة المصرية زينب غريب أثارت جدلاً واسعاً خلال حضورها لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، الذي عُقد مؤخراً؛ نظراً لإطلالتها المختلفة والمثيرة، فقد ارتدت في حفل الافتتاح فستان أرجواني اللون غير تقليدي، أما في اليوم التالي أطلت بجاكيت أسود ذو فتحة من ناحية الصدر مع بنطال شفاف من اللون البنفسجي، مع التزين بحقيبة على الوسط من الجلد أسود اللون، مع تصفيف الشعر وقليلاً من المكياج.

أعمال زينب غريب حالياً:

وفي صعيد آخر، تشارك الفنانة زينب غريب في عمل درامي يعرض على منصة watch it الرقمية، حالياً، حيث تجسد دور صحفية ذكية في مسلسل "تحقيق"، الذي تدور أحداثه في 13 حلقة، تتمتع هذه الصحفية بالفضول والدقة في العمل، حيث تمر بالعديد من المواقف.

مسلسل تحقيق:

ومسلسل تحقيق هو مسلسل يعتمد على البطولة الشبابية، يعد من الأعمال الدرامية ذات طابع الأكشن، يشارك في بطولته كل من أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتي، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبد العزيز، قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، إخراج محمد فتحي "شانك"، في أولى تجاربه بالإخراج الدرامي وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

يذكر أن زينب غريب قد حققت نجاحاً كبيراً من خلال مشاركتها في مسلسل 100 وش، الذي عُرض في موسم مسلسلات رمضان 2020، من بطولة  آسر ياسين، نيللي كريم، مصطفى درويش، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج جمال العدل.