رد فعل مفاجئ من بيرين سات على اختيار فرح زينب لأداء شخصية سمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
رد فعل مفاجئ من بيرين سات على اختيار فرح زينب لأداء شخصية سمر

أثارت بيرين سات الجدل برد فعل غير متوقع على اختيار زينب فرح عبدالله لأداء شخصية بيهتار والتي عرفت في النسخة العربية من المسلسل باسم سمر، في فيلم جديد عن العشق الممنوع.

 رد فعل بيرين سات أثار التساؤلات، فبينما اعتبر البعض أنها ترغب في التأكيد على رفضها لأن تقوم فنانة أخرى بأداء الدور الذي كان سبب شهرتها، رأى آخرون أنها على ثقة بأن أحد لن ينجح في تقديم الدور مثلما قدمته هي.

فيلم عن العشق الممنوع

وأكدت تقارير محلية على نية صناع الدراما التركية على إنتاج فيلم جديد لشخصية بيهتار التي قدمتها قبل نحو 14 عاماً، على أن تجسدها الفنانة التركية فرح زينب عبد الله.

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لبيرين سات ظهر فيه أحد الصحفيين حول رأيها ي تجسيد شخصيتها الشهيرة في الفيلم قائلا: "هل شخصية بيهتار الجديدة يمكن أن تنسينا بيهتار القديمة"، لتتجاهل السؤال على مكتفية بالابتسام للصحي وتحرك سيارتها مغادرةً المكان.

جسدت بيرين سات شخصية بيهتار في المسلسل التركي العشق الممنوع، وهي الشخصية التي عرفت في النسخة العربية باسم سمر، لتحصل بعدها على أنها أفضل شخصية تليفزيونية نسائية، ليستثمر صناع الدراما التركية نجاح الشخصية بعد سنوات بإحيائها مجددا من خلال فيلم سينمائي، يحكي قصة المسلسل نفسها ولكن في حقبة زمنية مختلفة، ولكن يبدو أن الاختلاف لن يطول الفترة الزمنية نفسها وإنما طال أيضا بطلة العمل، لتجسد فرح زينب عبدالله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار