العنود يوسف تكشف رد فعل زوجها بعد مشاهدة رقص زهور سعود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
العنود يوسف تكشف رد فعل زوجها بعد مشاهدة رقص زهور سعود

حققت المشهورة زهور سعود نسبة مشاهدة عالية على عدد من فيديوهات الرقص عبر حسابها بتطبيق سناب شات، وكان زوج المشهورة العنود يوسف من ضمن المشاهدين، وتلقت العنود مجموعة من الأسئلة حول ردة فعل زوجها بعد هذه المشاهدات.

زوج العنود يوسف

وأكدت العنود يوسف أنها ترتبط بعلاقة صداقة مع زهور سعود، مشيرة إلى أن الشهرة جمعتهما وبالتالي صار هناك تعارف بينهما وتمكنت من تصويرها ونشر فيديوهاتها بحسابها الشخصي، ولهذا السبب دخل زوجها لحسابها وشاهد الفيديوهات التي ظهرت زهور خلالها وهي ترقص، والتي تجاوزت نسبة المشاهدات عليها الـ160 مليون مشاهدة.

وقالت العنود يوسف عن ردة فعل زوجها بعد مشاهدة هذه الفيديوهات، إنه يعود في النهاية للمنزل مبديا إعجابه ومحبته وخوفه على زوجته ويدعو لها وقالت: "في النهاية يعود للمنزل ويقول الله يستر عليك والله يتمم عليك ويتمنى لها التوفيق في الحياة والستر للأخريات".

أضافت: "زوجي لما يشوف يقول لي الله يتمم عليك وقدري فوق رأسه، والله يهديها ويردها رداً جميلاً".

شاهدوا الفيديو

تفاعل الجمهور مع تعليق العنود يوسف على مشاهدة زوجها لرقص زهور سعود، في فيديوهات كانت قد نشرتها العنود نفسها على سناب شات لتحقق ملايين المشاهدات، ولاقت انتقادات واسعة بعد هذا التعليق.

وقال البعض في تعليقاتهم: "هذي الصديقة تصورها وتجيب من وراها مشاهدات وبعدين تمدح نفسها على حسابها"، "من جد كيف ما تستحي منها تقول عنها هالكلام طيب زهور بتشوف"، "طيب ليش نشرتيها بحسابك طالما عيب الرقص"؟

وواصل البعض انتقادهم للعنود يوسف بسبب تصريحاتها، معلقين على الفيديوهات التي نشرتها قبل أيام قليلة وهي ترقص رفقة زوجها: "وبالنسبة لفيديوهاتك وأنت وزوجك تتراقصون معا الله يهديكم بعد"، "بعد ما زادت مشاهداتها من وراها قالت الله يردها رداً جميلاً يمه يا الحريم".

وكانت زهور سعود قد شاركت عدة مقاطع وهي تعطي إرشادات عن كيفية الرقص الخليجي، قبل أن تظهر على حساب سناب شات الخاص بالعنود يوسف في فيديوهات وهي ترقص، فيما انتقدتها العنود داعية لها بالهداية بعد تحقيقها نسبة مشاهدات تجاوزت الملايين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار