فيديو علا الفارس تثير الجدل برد فعلها الغريب على مقلب رامز جلال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
علا الفارس في رامز تحت الأرض

استطاعت الإعلامية علا الفارس أن تتصدر موقع تويتر بعد عرض حلقتها من برنامج "رامز تحت الأرض" مع الفنان رامز جلال، وذلك بسبب رد فعلها الذي أدهش الجمهور.

في بداية الحلقة، لم تسلم علا الفارس من تعليقات رامز جلال الساخرة منها، خاصة تسريحة شعرها التي دارت حولها الكثير من التهكمات، حيث اعتمدت على الكعكة اليابانية من المنتصف، مما دفع رامز للتعليق عليها قائلاً: "ديه عايزة سهم" و"علا عاملة تسريحة شعرها عند أوشين".

علا الفارس في رامز تحت الأرض
وجاءت اللحظة الحاسمة، التي بدأت فيها السيارة التي تستقلها علا الفارس في الغرس في الرمال المتحركة، لتكون أكثر هدوءً في التعامل مع الموقف، على نحو لفت النظر.

وبالرغم من صراخ المرافقة لعلا الفارس المتواصل بجوارها، إلا أن الأخيرة ظلت محتفظة بهدوئها فترة طويلة، لتصرخ صرخة واحدة عندما خرجت لها السحلية الضخمة.

وعادت علا الفارس لهدوئها من جديد محاولة محاربة السحلية الضخمة، بطريقتها الخاصة حيث أخذت تقفزها بالطين رداً منها على حذفها هي الأخرى لها بالطين!

وعندما كشف رامز جلال عن هويته وأخرج رأسه من السحلية، كل ما قالته علا الفارس كان: "ضحكتوا عليا"، طالبة من رامز ان يخرجها من المستنقع سريعاً، وأن يساعدوها الطقم الموجود بجوارها في الخروج سريعاً.

علا الفارس ضحية الحلقة السادسة من رامز تحت الأرض
علا الفارس تعاملت مع مقلب رامز جلال بروح رياضية كبيرة لم يتوقعها الجمهور، حيث إنها لم تصرخ كثيراً أثناء المقلب، بخلاف إنها لم تنفعل على الإطلاق على رامز جلال، مؤكدة له إنها لم تكن تتوقع أن تقع ضحيته في يوم من الأيام.

ومازحت علا الفارس رامز جلال قور خروجها من المستنقع، بأنه استطاع أن يوقعها في مقلبه، قائلة له: "أنا بحبك بس مش بحب روحك الشريرة".

وكانت علا الفارس قبل عرض حلقتها بيوم قد أكدت لكل متابعيها على انستقرام، أن حلقتها مع رامز جلال كانت حقيقية وبعيدة عن الفبركة، لتقسم لكل محبيها إنها وقعت ضحية بالفعل، طالبة منهم عدم اتهام القائمين على هذا البرنامج بأنه مفبرك، لأنها خضعت وشعرت بالتعب الشديد بعد المقلب، حيث إنها ظلت تعاني من صداع.

وبعد انتهاء عرض حلقة علا الفارس من "رامز تحت الأرض"، تصدرت بدورها موقع تويتر بحثاً في مصر، ليبدأ النشطاء المصريين تحديداً في البحث عن معلومات تخصها أكثر، بعد أن لفتت الانتباه بجمالها العربي الهادئ.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار