رسائل وصور عائلية: احتفال خاص بعيد ميلاد ماريتا الحلاني

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
رسائل وصور عائلية: احتفال خاص بعيد ميلاد ماريتا الحلاني

احتفلت عائلة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، بعيد ميلاد ابنتهم الفنانة ماريتا الحلاني بطرق مختلفة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمت عامها الـ26، متمنيين لها السعادة في عامها الجديد.

عيد ميلاد ماريتا الحلاني 

احتفلت شقيقة ماريتا الحلاني بعيد ميلادها من خلال نشرها صور مختلفة لماريتا من حفل عيد ميلادها عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث ظهرت ماريتا وأمامها قالب الكعك واحتفلت وسط أهلها وأصدقائها بدون ظهور زوجها كميل أبو خليل.

احتفال شقيقة ماريتا الحلاني بعيد ميلادها

احتفال عائلة الحلاني بابنتهم في عيد ميلادها

وحرص والدها الفنان عاصي الحلاني على الاحتفال بها من خلال نشر صور تجمعهما من حفل زفافها الذي أقيم في منتصف العام الماضي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وكتب عليها متمنياً لابنته عيد ميلاد سعيد وسنة سعيدة عليها.
وهو الأمر الذي ردت عليه ابنته موجهة رسالة حب لوالدها وقالت "حبي الدائم والأبدي".

من جانبه احتفل بها شقيقها الفنان الوليد الحلاني من خلال نشر صورة نادرة تجمعه مع شقيقته من طفولتهما، وكتب معلقاً عليها: "عيد ميلاد سعيد يا كل شيء".

احتفال الوليد الحلاني بعيد ميلاد شقيقته

كما احتفلت والدتها كوليت الحلاني بعيد ميلاد ابنتها من خلال نشر صورة لها من حفل حناء ابنتها وعلقت عليها، بالإضافة إلى نشر صورة أخرى من تجهيزات فرح ابنتها وأشارت إلى أن ابنتها هي كل شيء بالنسبة لها.

كوليت الحلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

كميل أبي خليل زوج مارتا الحلاني

غاب كميل أبي خليل زوج ماريتا الحلاني عن الحفل في البداية، مما أثار الكثير من الشكوك حول علاقتهما، ولكنه ظهر بعدها ونفى الشائعات التي أثيرت حول غيابه، ونشر صورة لزوجته أثناء احتفالها بعيد ميلادها وأمامها قالب الحلوى وكتب معلقاً عليها أن زوجته تمثل له أكبر نعمة في حياته، متمنياً لها عيد ميلاد سعيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار