بالأبيض: ماريتا الحلاني تشارك صورها في شهر العسل من المالديف

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 18 يونيو 2023
بالأبيض: ماريتا الحلاني تشارك صورها في شهر العسل من المالديف

بعد ما يقرب من أسبوع من احتفالها بزفافها على المنتج الموسيقي كميل أبي خليل، عادت ماريتا الحلاني لتخطف أنظار متابعيها مجدداً، وذلك بمشاركة صورها من شهر العسل.

ماريتا الحلاني في شهر العسل

"أنت وأنا والبحر"، بهذا التعليق كشفت ماريتا الحلاني عن لحظات وتفاصيل أخرى من زواجها من كميل أبي خليل، وذلك بالكشف عن صور جديدة لهما معاً أثناء قضاء شهر العسل في جزر المالديف.

ماريتا الحلاني وزوجها في شهر العسل

وظهرت ماريتا في الصورة الأولى وهي تقف بمفردها بفستان أبيض، وتركت شعرها منسدلاً، كما اعتمدت مكياجاً باللون الوردي، في حين ظهرت وراءها مياه البحر الزرقاء لتضفي سحراً جمالياً على الصورة.

ماريتا الحلاني مع زوجها في المالديف

أما الصورة الثانية، فكانت عبارة عن لقطة لها مع زوجها في صورة سيلفي، ظهر خلالها الزوجان بملابس بيضاء، مع ابتسامة السعادة على وجه كل منهما.

ماريتا الحلاني وزجها في شهر العسل

زواج ماريتا الحلاني

كانت ماريتا الحلاني قد احتفلت مؤخراً بزواجها من المنتج الموسيقي كميل أبي خليل، في حفل زفاف كبير أُقيم في منزل والدها الفنان عاصي الحلاني في منطقة الحلانية بالبقاع اللبناني، بحضور عدد كبير من أقارب وأصدقاء العروسين.

صورة ماريتا الحلاني في شهر العسل

وشهد الحفل العديد من اللقطات التي جذبت اهتمام الجمهور، بدءًا من الزواج بعقد مدني في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وصولاً لبكاء والدها الفنان عاصي الحلاني أثناء مرافقتها في حفل الزفاف وتسليمها لعريسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار