رشا البيك تطلق Marvella عطراً خاص بها

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مارس 2021
رشا البيك تطلق Marvella عطراً خاص بها

أطلقت المؤثرة السورية رشا البيك من دبي عطرها الجديد الذي حمل اسم "مارفيلا" وذلك بحضور مجموعة من المقربين ووسائل الإعلام المهتمة بالموضة والجمال، وقد شاركت لحظات الإطلاق مع متابعيها على الانستغرام ببث مباشر كشفت فيه عن تفاصيل الحدث بعد عدة أيام من التشويق بنشرها مناشير وقصص  أثارت من خلالهم فضول الجمهور.

وعند سؤالها عن هذه الخطوة قالت:" أردت من هذه الخطوة أن تكون البداية في تحدي لطالما حلمت أن أخوض غماره، كما أردت أن تكون تجربتي هذه رسالة لكل السيدات من متابعاتي على وسائل التواصل الاجتماعي بأن لا يخشين تحدي الظروف المحيطة بهن وألا يتوقفن عن السعي وراء تحقيق أحلامهن".

رشا البيك تطلق Marvella عطراً خاص بها

وعن سبب التسمية قالت:" Marvella تعني باللاتينية السيدة الاستثنائية والمتفردة، أردت من الاسم أن يعبر عن أكثر الصفات التي ساعدتني بتخطي الصعاب التي واجهتني خلال مراحل العمل لإنتاج هذا العطر".

رشا البيك تطلق Marvella عطراً خاص بها

وقد شرحت لنا المكونات التي اختارتها بعناية لتشكل المزيج الخاص الذي سيحمله اسمها ويكون سفيراً شخصياً لها في بيت كل فتاة من متابعيها ومحبيها. وقد حرصت أن تكون الوردة الشامية جزء أساسي من التركيب إلى جانب مزيج من المسك والتوابل لتكون النتيجة مثالية لمحبي العطور المكونة من الزهور والتوابل على حد سواء.

المنتج متاح على موقع خاص به و يمكن شحنه لكل من الإمارات العربية و الجمهورية السورية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار