شاكيرا في مكان واحد مع بيكيه بعد أيام من الانفصال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
شاكيرا في مكان واحد مع بيكيه بعد أيام من الانفصال

لا تزال تداعيات انفصال الثنائي الشهير عالميًا، قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اللاعب جيرارد بيكيه والمغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، مستمرة.

فبعد شائعات الخيانة وأسباب إنهاء العلاقة، أطل الاثنان معاً مجدداً بأول صور انتشرت بعد إعلان الانفصال، حيث سافر الاثنان إلى التشيك لمشاهدة ابنهما الأكبر ميلان وهو يتنافس في إحدى بطولات البيسبول.

جدير بالذكر، أن علاقة بيكيه بشاكيرا بدأت بعد نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، ولم يقررا الزواج خلال علاقتهما التي استمرت نحو 12 عاماً، على الرغم من أنجب  ميلان (9 أعوام) وساشا (6 أعوام).

شاكيرا  في مكان واحد مع بيكيه بعد أيام من الانفصال

صورة شاكيرا بعد الانفصال عن بيكيه:

وظهرت شاكيرا هادئة في الصور تحاول الابتسام والاحتكاك مع المعجبين الذين اقتربوا منها بشكل طبيعي، بينما كان بيكيه بعيداً عنها بعض الشيء، وذلك وفقا لما نقله موقع "Marca".

كما رأى البعض أن الثنائي حاول تفادي بعضهما بعضا قدر الإمكان، على الرغم من تواجدهما بنفس المكان، كما كشف برنامج Socialité التابع لـ Mediaset España.

يذكر أن ابنهما ميلان البالغ من العمر 8 سنوات، عضو في الفريق الكتالوني الذي شارك في بطولة Super CUP للبيسبول تحت 10 سنوات.

وفي منافسة ضمت 24 فريقا بدأت يوم الخميس الماضي، حل الفريق في المركز الرابع.

كما احتل فريق ميلان المركز الأول في مجموعته، إلا أنهم خسروا مباراتهم الثانية يوم الأحد، وحرموا شاكيرا وابن بيكيه الأكبر من مكان على منصة التتويج.

شاكيرا  في مكان واحد مع بيكيه بعد أيام من الانفصال

انفصال شاكيرا وبيكيه:

وفي الأسبوع الأول من يونيو/حزيران، وبعد توارد أنباء عن الانفصال والخيانة وخلافه، حسمت شاكيرا الأمر، وأعلنت المغنية الكولومبية شاكيرا، ولاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكه، انفصالهما بعد أيام من توتر العلاقة بينهما، بسبب خيانة بيكيه.

وذكرت النجمة شاكيرا، في بيان نشرته وسائل إعلام دولية: "نأسف لتأكيد أننا افترقنا. من أجل صالح طفلينا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما. شكرا لتفهمكم".

ارتباط شاكيرا وبيكيه:

على الرغم من أن شاكيرا وبيكيه لم يتزوجا أبدًا، إلا أن علاقتهما استمرت 12 عاماً تقريباً ولديهما طفلان، إلا أن الخيانة أوقفت مسار رحلتهما.

بدأت علاقة شاكيرا وبيكيه في كأس العالم 2010، عندما التقيا أثناء تصوير أغنية كأس العالم الشهيرة (Waka Waka This Time for Africa).

لكن في أواخر شهر مايو/أيار الماضي، نشرت صحيفة "مارسا" الرياضية الإسبانية تساؤلات عدة حول اختفاء الثنائي شاكيرا وبيكيه معاً منذ شهور، وذكر التقرير أن علاقتهما أصبحت "فاترة" في الآونة الأخيرة.

أشار تقرير الصحيفة الإسبانية، إلى أن بيكيه ترك المنزل الذي جمعه وصديقته شاكيرا لسنوات عدة.

لم يقتصر الاختفاء على بيكيه فقط،  بل أن شاكيرا ظهرت وحيدة ضمن فعاليات الدورة الـ75 لمهرجان كان السينمائي بخلاف عادة ظهورها برفقة بيكيه، الأمر الذي زاد التكهنات حول تفاقم الخلافات التي تجمع بيكيه وشاكيرا.

بيكيه ينفي خيانة شاكيرا:

وبعد اختفاء الثنائي، بدأت تنتشر أخبار تفيد خيانة بيكيه لشاكيرا مع شابة تبلغ من العمر 20 عامًا وتعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن شاكيرا ضبطت بيكيه يخونها مع امرأة أخرى.

على إثر اكتشاف شاكيرا خيانة بيكيه، دخلت في نوبة ذعر ونقلت إلى مستشفى في برشلونة، وقال التقرير إن الأطباء سألوا شاكيرا عما إذا كانت بحاجة إلى علاج نفسي، لكنهم لم يضيفوا تفاصيل أخرى.

التقارير التي انتشرت على المواقع الصحفية المهتمة بكرة القدم أو الفن، أكدت أن العلاقة في طريقها للنهاية، إذ أكدت صحف إسبانية تفاصيل خيانة بيكيه لشاكيرا، ونشر وأكد أن الأخيرة أدركت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى، ولهذا لم يظهرا معًا منذ مارس من العام الماضي، سواء في العلن أو على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن المتوقع أن يعلن الثنائي انفصالهما.

في حين نفت مصادر قريبة من اللاعب الشائعة، مؤكدة أنه غادر منزله وانتقل للعيش بمفرده منذ أكثر من 3 أشهر، بسبب تدهور علاقة الشريكين على مر السنين، وليس بسبب الخيانة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار