شاكيرا تنتقم من حبيبها السابق جيرارد بيكيه في عيد الحب بطريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
شاكيرا تنتقم من حبيبها السابق جيرارد بيكيه في عيد الحب بطريقتها الخاصة

بمناسبة أول عيد حب مر على شاكيرا بعد انفصالها عن صديقها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، وجهت المطربة الكولومبية شاكيرا أغنية جديدة له بهذه المناسبة تحتوي على كلمات انتقامية صريحة.

وعلى الرغم من انتهاء العلاقة التي جمعت الثنائي بسبب خيانة بيكيه إلا أن شاكيرا لم تتجاوز الأمر ودائما ما تلمح في أغانيها أو على شبكات التواصل الاجتماعي أو عند ظهورها في العلن إلى كرهها لبيكيه بعد ما فعله ودائماً ما تعطيه إشارات ضمنية أو صريحة وكانت بدايتها في أغنية Bizarrap.

شاكيرا تنتقم من بيكيه بأغنية

وفي عيد الحب غيرت شاكيرا العادة واستبدلت الأغاني الرومانسي بأغاني انتقامية ونشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وتيك توك موجه لبيكيه وكانت تغني في الفيديو أغنية Kill Bill للمطربة SZA، وظهرت في مقطع الفيديو وهي تمسح الأرضية.

والأغنية كانت للممثلة أوما ثورمان والتي لعبت دور في فيلم The Bride، وقصته عبارة عن فتاة تريد الانتقام من صديقها السابق والذي يسمى "بيل" 

وتقول كلمات الأغنية التي رددتها شاكيرا في الفيديو: "قد أقتل صديقي السابق، وليس أفضل فكرة، وصديقته الجديدة التالية، كيف سأصل إلى هنا؟ قد أقتل حبيبي السابق، وما زلت أحبه رغم ذلك، أفضِّل أن أكون في السجن بدلاً من أن أكون بمفردي".

ولم يقف بيكيه صامداً أمام تلك الضربات المتتالية التي توجهها شاكيرا نحوه حيث قرر أن يرد لها ضربة قوية انتقاماً منها لذا نشر صورته مع صديقته الجديدة كلارا شيا بعدما انتقل معها لمنزل آخر.

شاكيرا تسخر من بيكيه

وكانت شاكيرا صاحبة ال46 عاماً  قد هاجمت كلارا شيا في أغنيتها Bizarrap، حيث قالت: "لقد غيرت سيارة فيراري لسيارة توينغو، لقد غيرت ساعة رولكس لساعة كاسيو".

وبسبب ذلك الهجوم تصدرت الأغنية محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي مما جعل نسب مشاهدة الأغنية عالية، وردا على ذلك نشر بيكيه صورته مع شيا وتعمد إظهار مدى عمق العلاقة الرومانسية التي تجمعهما خاصة أن كلارا شيا شابة صغيرة تبلغ من العمر23 عاما فقط وكانت ترتدي اللون الأسود حيث نسقت إطلالتها بنفس اللون الذي اعتمده بيكيه حتى يظهروا مدى ترابطهم بطريقة ذكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار