رضا حامد باكياً: عادل إمام طردني وحتى العيش مباكلوش

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
رضا حامد باكياً: عادل إمام طردني وحتى العيش مباكلوش

كشف الفنان الكوميدي رضا حامد عن معاناته من قلة الأعمال التي تعرض عليه، مشيراً إلى أنه تعرض للطرد من الفنان عادل إمام بعد 9 سنوات من الاشتراك في أعماله بسبب كلام خاطئ أوصله أحد الأشخاص عنه.

رضا حامد يكشف سوء أوضاعه المالية

قال رضا حامد خلال لقاء مع الإعلامية ياسمين عز على شاشة MBC  إلى أنه يعاني من سوء الأوضاع المالية بسبب قلة الأعمال التي يشارك فيها.

وتابع قائلاً:" ماباكلش عيش، حتى العيش مباكلوش، المصريين أجمل حاجة فيهم بيقولوا الحمد لله، حتى لو الدنيا مزنقة".

ولفت إلى أنه فوجئ بأن ابنه تحدث مع مؤلف مسلسل جزيرة غمام لأنه يبحث له عن عمل، متابعاً: "ابني بيتهمني أنه مقصر في البحث عن العمل، ولكنه شعر بالقلق علي وفوجئت إنه كلم مؤلف مسلسل جزيرة غمام على صفحته، ورد عليه وقال له والدك نجم وفنان كبير وحاجة محترمة، وإن شاء الله هيبقى معانا".

رضا حامد يكشف كواليس الخلاف مع عادل إمام

وحول كواليس الأزمة التي وقعت مع الفنان عادل إمام، لفت إلى أنه ظل يعمل معه لمدة 9 سنوات وشارك في العديد من الأعمال لكن الأزمة وقعت بسبب كلام نقل خطأ عنه.

وأضاف: "ناس نقلت له كلام غلط عني فطردني، ولكن هو صاحب فضل عليا في إني أشارك في مسرحية بودي جارد، ولكن حدث خلاف بيني وبين الفرقة بالمسرحية، واستبعدوني".

وشدد رضا حامد أنه لم يخطئ في حق الفنان عادل إمام، وتابع باكياً: "أنا لم أقل شيئا خاطئا في حق الأستاذ عادل إمام، لكن حدث موقف، وأتفهم بطريقة خاطئة.. وعادل إمام تاريخ كبير جدا، ولن أنسى له أي موقف، وتعلمنا منه التمثيل والكوميديا، وربنا يعفو عنه".

رضا حامد يوجه رسالة لـ تامر حسني

ولفت إلى أنه شارك مع الفنان تامر حسني من قبل في فيلمه عمر وسلمي، موجهاً له رسالة طالباً منه الاستعانة به من جديد في أعماله الفنية.

وأوضح إلى أن دوره مع تامر حسني في فيلم عمر وسلمى كان صغيراً لكنه كان مميزاً وعمل معه بعدها في فيلم أخر، ولكنه لم يستعن به مجدداً منذ ذلك الوقت.

وتابع: "تامر شخصية جميلة ومش هحاول أهاجمه يمكن يجيبني في دور، لو هاجمته مش هيفكر أشتغل معاه".

ورداً حول ما يقصده بعدم مهاجمته، أوضح قائلاً: "عشان مجابنيش في دور تاني، وهو عارف إني راجل ليا في التمثيل ودمي خفيف، وزي أبوه أو خاله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار