بسبب صورة: اتهامات لرضوى الشربيني بالزواج سراً وهكذا حسمت الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
بسبب صورة: اتهامات لرضوى الشربيني بالزواج سراً وهكذا حسمت الجدل

حسمت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني الجدل حول حقيقة ارتباطها، عقب الشائعات التي طالتها، خلال الفترة الأخيرة، وتداولها متابعو مواقع التواصل الاجتماعي.

رضوى الشربيني تحسم الجدل حول زواجها

طالت الشائعات رضوى الشربيني، بعدما قامت بنشر صور لها مختلفة مع شقيقها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بمناسبة عيد ميلاده، وكتبت معلقة عليها: "كل سنة وأنت طيب يا حبيب قلب أختك من جوة، وتعيش دايما سندي وضهري وهدية ربنا ليا، وعندي أمل إنها تبقى آخر سنة عزوبية وتتجوز بقى وتخلصني وأفرح بيك بدل ما أنت مجنني كدة".

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

فيما جاءت تعليقات عديدة على حسابها متمنين لشقيقها السعادة في عامه الجديد، ولكن سرعان ما انتشرت الصور بدون تعليق رضوى، وليتوقع متابعون مواقع التواصل الاجتماعي أن الصور لرضوى الشربيني مع زوجها، مشيرين إلى أنها تسعى دائماً لتجعل المرأة قوية بدون رجل ولكنها في النهاية تزوجت.

وجاء في أحد التعليقات: "رضوى الشربيني اتجوزت تقريبا 12 مرة، وخربت بيوت ملايين المصريين، عدوة المرأة، المرأة دائما على مر العصور".

رد رضوى على الشائعات

أعادت رضوى نشر هذه التغريدة وعقبت عليها: "12 مرة ليه؟ على أساس إنكم رجاله تفتح النفس أوي؟ وبعدين محدش يعرف يخرب بيت عمران حب وتفاهم واحترام، كفاية افتراء بقى".

بسبب صورة: اتهامات لرضوى الشربيني بالزواج سراً وهكذا حسمت الجدل

ونشر شخص آخر صور رضوى مع شقيقها وكتب في تعليقه عليها بأن رضوى الشربيني دائما ما تحكي عن الزواج، وتنصح السيدات بالاستقلالية، وفي النهاية هذا زوجها، حيث كتب: "أنا بعرف رضوى الشربيني ضد الزواج ليل ونهار بتحكي عن الزوج ديرو بالكم، بالآخر هاذ زوجها؟، ولتخرج رضوى عن صمتها وتقول له: "أنا لا ضد الجواز ولا ده جوزي، أخويا حضرتك".

بسبب صورة: اتهامات لرضوى الشربيني بالزواج سراً وهكذا حسمت الجدل

رضوى الشربيني ستلجأ للقضاء

في سياق منفصل كانت قد أكدت الإعلامية رضوى الشربيني على أنها ستلجأ للقضاء إذا تعرضت لانتقادات تسيء إليها بشكل شخصي، جاء كلامها تعليقاً على الحكم الذي حصلت عليه مواطنتها الفنانة منى زكي، بعد حبس يوتيوبر وجه انتقادات علنية مسيئة للأخيرة.

قالت رضوى الشربيني: خلال تقديمها لحلقة من برنامجها "هي وبس": "إن الحكم الصادر لصالح منى زكي، يعني في المقام الأول أن حياة المشاهير ليست مشاعاً كما يظن البعض، وأن النقد لا يعني أبداً السب والقذف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار