الموسيقار هاني فرحات يرد على أنباء زواجه من أنغام سراً

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
الموسيقار هاني فرحات يرد على أنباء زواجه من أنغام سراً

خرج الموسيقار هاني فرحات للمرة الأولى للرد على الأنباء المتداولة حول ارتباطه بمواطنته الفنانة أنغام وزعمها زواجها من قائد فرقتها الموسيقية بعد فترة قليلة من طلاقها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

هاني فرحات يرد على أنباء ارتباطه بأنغام

وأكد هاني فرحات أن أنباء ارتباطه بأنغام مجرد شائعات، مشيراً إلى أنهم يسخرون من تلك الشائعات بسبب علاقة الصداقة القوية التي تربط بينهما.

وتابع قائلاً: "عمري ما رديت على شائعات ارتباطي بأنغام، ولما حد كان بيقول لي كنت بهزر وأقول أنا اتجوزت أختي وبنقعد نضحك، وإحنا صداقتنا قوية".

ولفت إلى أن جميع الفنانين الذين يظهرون معه على المسرح يكونون مسئوليته، قائلاً: "جميع الفنانين اللي تعاونت معهم قريبين مني واللي بيطلع معايا على المسرح بيكون مسؤوليتي ولازم أسنده ونجاحه في الحفلة أو عموما تعتبر أنه مسؤوليتي، خاصة أني بشتغل مع نجوم مسؤولين جدا عن اسمهم واختياراتهم مش ولد صغير لسه طالع".

هاني فرحات يشيد بأنغام

وأشاد بموهبة أنغام واستمرارها في البعد عن الأغاني التجارية، قائلاً: "أنغام من الفنانات اللي متهزتش ومراحتش للأغاني التجارية وخدت لون وسكة لها وصممت عليها من أول أغنية لها ومتغيرتش وأنا أحترمها لأنها بتحارب على مبدأها وفي الحفلات عندها كم أغاني عظيمة".

وتابع: ولما بنسمع الأغاني القديمة الخاصة بها، بنجد أنها مرتبطة كلها بذكرياتنا ونشعر وكأنها لسه عاملة الأغنية امبارح لأنها مش بتمشى ورا الموضة وهي درست زيي الموسيقى ومش بتتعبني إطلاقا ولو عندها مشكلة بتقول لي لأنها متعلمة ولو واحد تاني هيكون حاسس بمشكلة بس مش عارف يقول المشكلة فين".

يذكر أن هاني فرحات تعاون مع الفنانة أنغام في العديد من الحفلات الغنائية في هذا العام كان أبرزها حفل ليلة صوت مصر الذي أقيم لها خصيصاً في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

يذكر أن أنغام أحيت قبل يومين حفلاً غنائياً بالمملكة العربية السعودية بعنوان صوت مصر ضمن حفلات صيف جدة وتألقت بفستان من تصميم اللبناني زهير مراد من مجموعته للأزياء الراقية لربيع وصيف 2022 كانت مستوحاة من صور خيالية لقراصنة القرن الـ18 وهم يتجولون في البحار بحثًا عن كائنات الكنوز المفقودة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار