فيديو أسئلة محرجة لدينا الشربيني وهكذا جاوبت عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2017
فيديو أسئلة محرجة لدينا الشربيني وهكذا جاوبت عليها

حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة على برنامج "قعدة رجالة" في الحلقة الثانية الذي يقدمه كل من الفنانين إياد نصار، شريف سلامة ومكسيم خليل ويعرض على قناة dmc المصرية.

وقبل بداية تصوير الحلقة خضعت دينا الشربيني لبعض الأسئلة المحرجة وطرحتها الشركة المنتجة على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

خلال الفيديو أكدت دينا الشربيني أنها ضربت رجل من قبل بسبب مضايقته لها، وكشفت عن أسوأ هدية حصلت عليها في عيد الحب وكانت عبارة عن مجموعة من "الدباديب" مؤكدة أنها لا تحبها.

وقالت دينا الشربيني أنها إذا حكمت العالم ستكون أكثر لطفاً مما هم مع النساء، وعن قيادة السيارات ومهارتها في ركن السيارة، أكدت دينا الشربيني أنها أفضل سيدة ممكن أن تركن السيارة، وعن أسوأ 3 صفات في الرجل قالت دينا " الكذب، الخيانة، الكلام الغير مقنع (الفتيّ)".

فيما كشفت أن أصدقاء السوء أكثر من السيدات، بينما أكدت دينا الشربيني أن الرجال أكثر  مهارة في الكذب من السيدات، أما عن الرجل الرومانسي إذا كان مثالي أم "ملزق" قالت "ملزق شوية".

وكشفت دينا الشربيني أنها عندما تكون بمفردها في المصعد أكثر ما تفعله هو النظر في المرآة، مشيرة أنها لم تكن تحضر محاضرات الجامعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار