رغم السرية: صور مسربة من عقد قران محمد إمام تجتاح مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: السبت، 01 سبتمبر 2018
رغم السرية: صور مسربة من عقد قران محمد إمام تجتاح مواقع التواصل

تداول رواد مواقع التواصل صوراً مسربة من عقد قران الفنان محمد إمام، الذي أقيم منذ أيام قليلة في منزل والده الفنان عادل إمام في المنصورية.

شاهدي أيضاً: صور زفاف محمد إمام وهكذا أشعل الحفل برومانسيته ورقصه مع عروسه

وكشفت صور عقد قران محمد عادل إمام عن أن شقيقه المخرج رامي إمام هو أحد الشهود على الزواج، كما أطلت في إحدى الصورة والدة الفنان الشاب وهي تمسك بيد ابنها العريس.

وأطلت العروس نوران إيهاب في عقد قرانها بجمبسوت أبيض اللون، جاء مطرزاً بشكل لافت على أحد الأكمام، وتركت شعرها منسدل حتى تكمل إطلالتها الناعمة البعيدة عن التكلف.

عقد قران محمد عادل إمام في منزل والده
وكان محمد عادل إمام احتفل بزفافه يوم الثلاثاء الماضي في الساحل الشمالي، وسط حضور لافت من النجوم، وعلى الرغم من تنبيه المسبق بعدم نشر أي صورة من أجواء الحفل، إلا أن هناك العديد من اللقطات تم نشرها للعروسين.

عقد قران محمد إمام في سرية تامة وتسريب صور من الحدث
ومن النجوم الذين حضروا حفل زفاف محمد إمام، كان الفنان أحمد حلمي وأحمد السعدني وياسمين عبد العزيز وعمرو دياب ورشا المهدي ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور ومحمد ثروت ودينا الشربيني وأحمد رزق وغيرهم.

محمد إمام يلبس عروسه "الشبكة"
واحتفل محمد إمام بزواجه على نوران إيهاب، التي سبقت أن أعلن خطوبته لها منذ حوالي 3 سنوات، ورغم إنهما كانا يستعدان للزواج إلا إنهما انفصالا قبل اتمامه بأيام قليلة ولم يعرف السبب حتى الآن.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار