لحظة عقد قران محمد سال على رغد مسعود تشعل منصات التواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
لحظة عقد قران محمد سال على رغد مسعود تشعل منصات التواصل

وثق مقطع فيديو لحظة عقد قران رغد مسعود ومحمد سال، وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي الفيديو معلقين بكلمات تمنت للزوجين السعادة في حياتهم المقبلة.

وأبرز الفيديو المزيد من تفاصيل لحظة عقد قران الثنائي، حيث ظهرت رغد مسعود متوترة وفي غاية الفرح، كما ظهر محمد سال معبرا عن سعادته سائلا المولى أن يتمم عليه فرحته مع من اختارها قلبه.

عقد قران محمد سال ورغد مسعود

ونشر محمد سال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي وعلق عليه بكلمات: "بعد قصة طويلة… النهاية كانت سعيدة الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم اليوم تاريخ 28/11/2022 عقد قراني بمن اختارها قلبي وعقلي رغد  جعلني الله سنداً وعوناً على سعادتها الحمدلله من قبل ومن بعد".

أما رغد مسعود فنشرت مقطع فيديو كشف عن خجلها وتوترها وأعاد مستخدمو  تطبيق التغريدات تويتر نشر مقطع الفيديو وسط حالة من الإعجاب لشديد برد فعل رغد مسعود.

وهنأ متابعون الزوجين في تعليقات منها: "لما يكون الحب اساسه رجل صادق وفي تكون هذي النتيجه الله يسعدهم طول العمر"، "ما شاء الله مع اني ما ادانيك بس الله يعينها عليك و يرزقكم و يصلح بينكم و يعمر بيتكم و يطول اعماركم على خير وفي خير".

 كما أثار عقد القران الجدل ليكتب متابعون في تعليقاتهم: "يا أنا قديم والدنيا تطورت أو أني ما أعرف وش قصتهم وظروفهم.كيف تمت الملكة بدون الأهل وين الشهود.أعرف بتقولون بصمة وابشر ولكن قاعد افكر بالمنطق.ألف مبروك لكم وحياة سعيدة وعامرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار