رقص وغناء آسر ياسين وريم مصطفى احتفالاً بانتهاء تصوير سوتس بالعربي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
رقص وغناء آسر ياسين وريم مصطفى احتفالاً بانتهاء تصوير سوتس بالعربي

كشف الفنان أحمد داود عن بعض كواليس تصوير مسلسل سوتس بالعربي والتي استمرت لأكثر من 4 أشهر، معلناً الانتهاء من التصوير قبل أيام من انتهاء عرض المسلسل خلال موسم دراما رمضان 2022.

أبطال سوتس بالعربي يحتفلون بانتهاء التصوير

وظهر في الفيديو، الذي نشره أحمد داود عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، احتفال أبطال وصناع مسلسل سوتس بالعربي بانتهاء التصوير.

وبدت فرحة نجوم المسلسل هسترية، حيث ظهرت تارا عماد وأحمد داود وآسر ياسين وريم مصطفى مع مساعدي التصوير والإخراج أثناء القفز والرقص فرحاً بانتهاء العمل على المسلسل.

الفيديو الذي نشره أحمد داود تضمن مشاهد من المسلسل على مدار العمل، حيث ظهر وهو يرقص احتفالاً مع فني الكاميرا، بينما ظهر آسر ياسين يقفز ويرقص فرحاً أثناء التصوير.

ولفتت الفنانة ريم مصطفى الأنظار في الفيديو من خلال الرقص وإطلاق الزغاريد احتفالاً مع طاقم العمل، بينما محمد شاهين في بعض اللقطات وسط زملائه الذي بدوا في غاية السعادة بانتهاء تصوير هذا العمل الضخم.

وعبر أحمد داود عن افتقاده لفريق عمل المسلسل بالكامل، معلقاً: "هتوحشوني... وشكراً لكم جميعاً... نتقابل كلنا على خير قريب أوي إن شاء الله"، معلناً انتهاء التصوير تماماً: "فركش مسلسل سوتس بالعربي".

ومن جهته نشر المنتج طارق الجنايني، عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة للإفطار الأخير الذي ضم أبطال وصناع المسلسل، معلناً الانتهاء من التصوير.

أزمة مسلسل سوتش بالعربي

جدير بالذكر أن مسلسل سوتس بالعربي كان مهدداً بالإيقاف على خلفية دعوى قضائية من شركة للأزياء بسبب الملابس التي تم ارتداؤها في العمل.

ورفضت محكمة القضاء الإداري المصرية دعوى ويق المسلسل بدعوى امتناع المنتج عن سداد قيمة البدل الخاصة بـ آسر ياسين وأحمد داوود  محمد شاهين البالغة 2 مليون و700 ألف جنيه لشركة أورنجسكوير للأزياء.

وطلبت الدعوى بوقف عرض المسلسل، وذلك بسبب إخلال المنتج طارق الجنايني بالاتفاق المبرم مع شركة الأزياء، وامتنع عن سداد قيمة البدل التي ظهرت في المسلسل

المسلسل بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار