هند البلوشي ترقص مع شقيقتها مرام احتفالاً بانتهاء الخلافات بينهما

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
هند البلوشي ترقص مع شقيقتها مرام احتفالاً بانتهاء الخلافات بينهما

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي، انتهاء الخلاف الذي وقع بينها وبين شقيقتها مرام والذي كشفت عنه مؤخراً رافضة الحديث عن التفاصيل وسبب الخلاف.

هند البلوشي ترقص مع شقيقتها

ظهرت هند البلوشي في مقطع فيديو يجمعها بشقيقها مرام لأول مرة منذ فترة طويلة من الحديث عن وجود خلافات بينهما وانقطاع التواصل.

ونشرت هند البلوشي الفيديو عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أثناء تواجدها مع مرام البلوشي في معرض العطور في الرياض بجانب شقيقتهما الثالثة وهن يغني ويرقصن معاً احتفالاً بانتهاء الخلافات بينهما.

وغنت مرام البلوشي وهند كلمات أغنية وظللن يرددن: " بنات البلوشي كلهم ما فرق الله شملهم"، كما حرصت هند البلوش على توثيق لقائها مع مرام من خلال عدد من الصور التي نشرتها تجمع بيهما، وعلقت عليها: "يا زينة الدنيا".

هند البلوشي تبكي بسبب خلافها مع شقيقتها

كانت الفنانة هند البلوشي دخلت في نوبة من البكاء خلال لقاء تلفزيوني لها مؤخراً عند حديثها عن الخلاف بينها وبين شقيقتها مرام حيث سألتها المذيعة بروين حبيب عن الخلاف الذي حدث بينهما. وقالت هند البلوشي بتأثر:” ما في شيء يستاهل”، موضحة أنها تشتاق وتحتاج لشقيقتها مرام التي في منزلة والدتها، مرددة:” هي أمي فعلا”.

هند ومرام البلوشي هما شقيقتان تتمتع كل منهما بموهبتها الرائعة في مجال التمثيل ولكن هند تتمتع بموهبة الغناء أيضًا كما أنهما لديهما شقيقة أخرى وهي الممثلة مي البلوشي.

هند البلوشي ومرام البلوشي

الفنانة هند البلوشي سبق أيضًا أن تحدثت عن علاقتها بشقيقتيها مرام ومي قائلة: «علاقتي بشقيقتيّ في المجال الفني تتعدى الصداقة، فنحن شقيقات متحابات ومتعاونات، ونوجه بعضنا بعضاً ونتبادل النصائح، وأحياناً نرشح بعضنا لمختلف الأدوار، كما جمعنا عدداً من الأعمال الفنية، سواء على خشبة المسرح أو في التلفزيون.

وتابعت هند "شقيقتاي أغلى ما في حياتي، وعلى مدار عملنا في الوسط الفني، واجهنا الكثير من المشكلات والشائعات التي حاول مطلقوها تفريقنا من دون أن يعلموا أن هناك رباطاً وثيقاً أقوى من كل ترهاتهم"

وفي الوقت نفسه أبدت مرام البلوشي اندهاشها من الشائعات التي تتردد دائماً حول خلافاتها مع أفراد أسرتها من عائلة البلوشي بسبب عدم ظهورهم سوياً عبر السوشيال ميديا.

وعلقت مرام البلوشي أنه لا يوجد خلاف مع شقيقتها هند البلوشي ولا تتابع السوشيال ميديا او تتفاعل معها كما لا تحب الظهور فيها معلقة بأنها ليست مندوبة إعلانات وإنما فنانة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار