رأي وندل بيرس في أداء صاحب شخصيته بمسلسل سوتس بالعربي

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022
رأي وندل بيرس في أداء صاحب شخصيته بمسلسل سوتس بالعربي

أعرب الفنان والمنتج الأمريكي ونجم مسلسل Suits في نسخته الأجنبية، عن سعادته بتقديم النسخة المعربة من المسلسل، سوتس بالعربي، والذي عرض خلال موسم رمضان 2022.

وندل بيرس مهتم بمسلسل سوتس بالعربي

وأثار متابعو وندل برس العرب، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر ، اهتمامه بمسلسل سوتس بالعربي.

وطرح أحد متابعي وندل برس على تويتر سؤالا، حول متابعة بطل سوتس في نسخته الأصلية لمسلسل سوتس بالعربي، ليكشف بداية عن عدم معرفته بالأمر.

طلب وندل بيرس من متابعيه أن يضعوا له رابط أو فيديو لمشاهدة العمل العربي، بعد طلبهم تقييمه لمسلسل سوتس.

رأي وندل بيرس في مسلسل سوتس بالعربي

حصل الممثل والمنتج الأمريكي وندل بيرس على بوستر مسلسل سوتس بالعربي فور طلبه، وأشار إلى أنه تعرف على الأدوار فور رؤيته البوستر الرسمي للمسلسل، بينما لم يتعرف على الأدوار النسائية.

وكتب وندل بيرس: "لقد تعرفت على الأدوار فورا من البوستر ، ولكن الأمر مختلط في الأدوار النسائية ساعدوني لأتعرف عليها".

تابع: "هذا عظيم، لطالما كان الأمر عظيما والمشاهدة كبيرة في الوطن العربي، ولطالما أردت وتمنيت أنا أقوم بجولة صحفية في الشرق الأوسط، القاهرة، الدوحة، دبي، بيروت وغيرها، أمر جيد معرفة أن العرض لا يزال مستمرا في هذه النسخة".

وأبدى بطل مسلسل Suits إعجابه بالنسخة العربية من المسلسل الذي شارك في بطولته بشخصية روبرت زين المحامي.

رأي وندل بيرس في أداء صاحب شخصيته بمسلسل سوتس بالعربي

رأي وندل بيرس في محمد رضوان صاحب شخصيته في النسخة المعربة

شارك ويندل برس في الموسم الثاني، في النسخة الأمريكية من مسلسل سوتس وجسد شخصية روبرت زين أحد شركاء شركة المحاماة ووالد راشيل التي لعبت دورها ميغان ماركل.

وأبدى بيرس رأيه في الفنان محمد رضوان الذي يلعب نفس الشخصية في سوتس بالعربي، بينما تلعب تارا عماد دور ميغان ماركل في نفس النسخة.

وأجاب وندل بيرس عن سؤال أحد المتابعين حول رأيه في أداء رضوان قائلا: "هو أفضل مني+10 مرات، مبروك على النسخة المصرية من سوتس".

رأي وندل بيرس في أداء صاحب شخصيته بمسلسل سوتس بالعربي

وكان المشهد الذي علق عليه وندل بيرس، هو حوار دائر بين الفنان محمد رضوان وابنته تارا عماد، حول اختلاف وجهتي نظرهما في النجاح.

وكان رضوان يحكي قصة كفاحه لابنته، وكيف واجه الصعاب وتمكن من عبورها بنجاح ليصل لأعلى رتب التفوق ويصبح محاميا كبيرا قادرا على التأثير.

من ناحية أخرى تخبره تارا عماد أن النجاح من وجهة نظرها من الممكن الوصول له بطرق أخرى، ليست بالضرورة نفس الطرق التي اتبعها والدها.

مسلسل سوتس بالعربي

مسلسل سوتس بالعربي من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تي فيجن للإنتاج الإعلامي، ويشارك في البطولة باقة من أكبر النجوم أبرزهم آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين وأسماء جلال ومصطفى درويش وهدى المفتي وخالد كمال وسلمى أبو ضيف وليلى حسين وسارة عبد الرحمن وملك بدوي بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات، ومن المقرر عرض أول موسمين 30 حلقة خلال شهر رمضان 2022.

وكان قد استغرق التحضير والعمل على مسلسل سوتس بالعربي، مدة طويلة للغاية، حيث وصلت إلى حوالي خمس سنوات قبل أن يتم تحويله إلى عمل مرئي على الشاشة وتنفيذه على أرض الواقع.

ويعرض مسلسل سوتس بالعربي حصرياً على شاشة قناة cbc وقناة  cbc دراما ومنصة watch it الرقمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار