تعرف على شخصيات مسلسل سوتس بالعربي ومقابلها في النسخة الأمريكية

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
تعرف على شخصيات مسلسل سوتس بالعربي ومقابلها في النسخة الأمريكية

حقق المسلسل الأمريكي Suits، نجاحاً كبيراً وتم عرضه في تسعة مواسم كاملة، نظراً للشعبية التي استطاع المسلسل أن ينالها، وفي خطوة أسعدت الكثير من عشاق المسلسل الأمريكي، تم إنتاج نسخة عربية من المسلسل باسم سوتس بالعربي.

ويريد البعض معرفة شخصيات مسلسل سوتس بالعربي ومقابلها في النسخة الأمريكية، وكيف تم تبادل الأدوار بين النسختين، وهو ما سنستعرضه في هذا الألبوم.

قصة مسلسل سوتس بالعربي

مسلسل سوتس بالعربي مقتبس من النسخة الأمريكية التي تحمل نفس الاسم Suits، وتدور أحداث المسلسل حول عالم المحاماة والقضايا والنجاحات والإخفاقات التي يعيشها المحامون في عالمهم وما يدور خلف كواليس مكاتب لاعبي القانون.

وفريدة هي صاحبة شركة محاماة شهيرة، تستعين بالمحامي زين حتى يحل مشكلة عميل لديها، وفي سياق مختلف بالتوازي يقوم آدم بانتحال شخصيات طلاب كلية الحقوق لكي يدخل الامتحانات بدلا منهم، يعرض عليه صديقه العمل معه في المخدرات غير أنه يرفض.

تنشأ علاقة سريعة بين زين وفريدة بعد نجاحه في حل مشكلة العميل الخاص بشركتها، ومن ناحية أخرى تركز الأضواء على حياة آدم الذي يعني بوالدته مريضة القلب، ويحاول توفير الدواء لها.

النسخة الأمريكية من مسلسل Suits

ومسلسل Suits هو دراما أمريكية، تدور أحداثها في كواليس عالم المحاماة والقضايا، وتتركز الأحداث حول مايك روس، الشاب الطموح الذي يمتلك الذكاء بالإضافة لامتلاكه ذاكرة فوتوغرافية قوية غير أنه لم يتوافر له الإمكانيات لإكمال دراسته الجامعية، ولكن القدر والصدفة يشاءان أن ينجح مايك في كسب ثقة المحامي الشهير هارفي سبيكتر، والذي يقوم بتعيينه مساعدا له في الشركة الشهيرة التي يعمل بها على الرغم من المخاطر الكبيرة التي قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك وظهرت الحقيقة بأنه ليس خريج جامعة هارفارد.

مسلسل سوتس بالعربي

مسلسل سوتس بالعربي من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تي فيجن للإنتاج الإعلامي، ويشارك في البطولة باقة من أكبر النجوم أبرزهم آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين وأسماء جلال ومصطفى درويش وهدى المفتي وخالد كمال وسلمى أبو ضيف وليلى حسين وسارة عبد الرحمن وملك بدوي بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات، ومن المقرر عرض أول موسمين 30 حلقة خلال شهر رمضان 2022.

وكان قد استغرق التحضير والعمل على مسلسل سوتس بالعربي، مدة طويلة للغاية، حيث وصلت إلى حوالي خمس سنوات قبل أن يتم تحويله إلى عمل مرئي على الشاشة وتنفيذه على أرض الواقع.

ويعرض مسلسل سوتس بالعربي حصرياً على شاشة قناة cbc وقناة  cbc دراما ومنصة watch it الرقمية.

نستعرض لكم من خلال الألبوم التالي، صور شخصيات مسلسل سوتس بالعربي مقابل الشخصيات في المسلسل الأمريكي، شاهدوها وأخبرونا رأيكم أي شخصية أتقنت دورها أكثر وفي أي واحد من العملين؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار