رهف القنون تبحث عن علاقة جديدة واعترافات صادمة أثارت الجمهور ضدها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 01 فبراير 2021
رهف القنون تبحث عن علاقة جديدة واعترافات صادمة أثارت الجمهور ضدها
مقالات ذات صلة
رهف القنون تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصور صادمة
رهف القنون ترد على خبر عودتها لوالد طفلتها بهذه الرسالة غير المتوقعة
بعد انفصالها بأقل من شهر: هل عادت رهف القنون لزوجها مرة أخرى؟

عبرت الناشطة السعودية رهف القنون عن مشاعرها بعد الانفصال عن والد ابنتها لوفولو راندي حيث نشرت بعض الصور لها عبر حسابها على سناب شات مما تسبب في جدل كبير بخاصة وأنها اعترفت بأنها تمر بمرحلة من التخبط وعدم معرفة حقيقة مشاعرها أو ميولها إذا كانت نحو الرجال أم النساء.

تصريح رهف القنون

ميول رهف القنون

رهف القنون أكدت أن البعض يحاول مواساتها بعد الانفصال عن والد ابنتها على اعتبار أنها تمر بحالة سيئة وفترة صعبة لكنها تشعر بالخجل من الاعتراف بالحقيقة لأنها لن تحزن بعد ترك حبيبها رقم 20 ولا يُمكن لأحد أن ينسى أنها تمكن من التخلي عن أهلها فهل ستحزن على حبيب؟! وقالت نصاً: لما الناس يحسبوني حزينة عشاني تركت الحبيب رقم عشرين، وناسيين إني قدرت أترك أهلي.

كما نشرت رهف القنون صورة أخرى مع رسالة ثانية قالت فيها أنها تشعر بالخجل من الاعتراف أنها تبحث عن حبيبة جديدة في اعتراف رسمي بميولها نحو الفتيات حيث قالت في تعليق سابق أن مشاعرها أقوى منها ولا يمكنها أن تعرف طبيعة الطريق الذي ترغب في إكمال حياتها به.

رهف القنون تبحث عن حبيبة

رهف القنون

تصريحات رهف القنون تسببت في جدل كبير في السعودية حيث استنكر الجمهور اعترافا بميولها بهذه الطريقة بخاصة وأن لديها طفلة صغيرة بخاصة بعد اعترافها بأول علاقة مع فتاة لها وما مرت به من مشاعر خلال تلك المرحلة في حياتها والتخبط الذي عاشته.

تروي رهف القنون عن أول علاقة مع فتاة مرت بها وكان ذلك في المرحلة الثانوية حيث كبرت وقتها وهي تعتبر نفسها ذات ميول نحول الفتيات وكانت عائلتها على علم بهذا الأمر لكنها بدأت في التعرف على بعض الشباب باعتبار أنها مزدوجة الميول الجنسية وهذه الفكرة سيطرت عليها حتى تعرفت على والد طفلتها.

وأضافت رهف القنون أن الوضع في كندا يختلف عن السعودية لأنها في كندا كانت تعيش مع والد طفلها طوال الوقت 24 ساعة لذلك تعرفت على مشاعرها عن قرب واكتشفت ماهية تجربة العيش عاطفياً مع ذكر وهنا بدأت حالة التخبط لأنها كانت متمسكة بالأفكار التقليدية التي تربت عليها.

اعتراف رهف القنون

زوج رهف القنون

كما أوضحت أن فكرة الزواج والحصول على طفل كانت في ذهنها بحكم التربية والحياة في السعودية حتى أن والد طفلها كان يعلم أنها ارتبطت بفتاة من قبل وتبحث عن الاستقرار مثلة تماماً وختمت كلامها بأنها في بداية حياتها في أول العشرينات من عمرها ولايزال أمامها الكثير من التجارب لتكتشف نفسها وميولها أكثر حتى تتأكد من هي حقاً.

انفصال رهف القنون عن والد طفلتها

كل هذه الأزمة بدأت عندما أعلنت رهف الانفصال عن والد طفلتها وأنها تحاول بدء صفحة جديدة في حياتها حيث أكدت أنها تمر بمرحلة تخبط ولا يمكنها التأكد من ميولها لذلك اتخذت هذا القرار الصادم كما أوضحت أنها اتخذت قرار الارتباط في سن صغيرة ولم تكن مستعدة لعلاقة جدية بهذا الشكل.

إعلان رهف القنون عن الانفصال قالت فيه: لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عامًا رائعًا مليئًا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي، أنا مو بعلاقة بعد الآن. وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون استعداد ولخبطة في ميولي. ما أسمح بأي إشاعات يتم نشرها، كما نشرت عدد من الصور وهي تنشر الطاقة الإيجابية والسلام في منزلها من خلال الاعتماد على البخور بجانب صوراً أخرى بجوار شجرة عيد الميلاد للتأكيد على عدم اهتمامها بكل الجدل حول انفصالها.

ابنة رهف القنون

نشر لوفولو راندي والد بانا طفلة رهف القنون تعليق أكد من خلال خبر الانفصال عن رهف وأكد أنه سوف يمضي قدماً في حياته حيث قال نصاً: من اليوم 25 كانون الأول لم نعد أنا ورهف سويا لقد قررت المغادرة والمضي قدما في حياتي، لا تسألني عن تلك الفترة الصغيرة بعد الآن وأضاف: سأقاتل دائما من أجل الحصول على حضانة طفلي، لا يهمني مقدار المال الذي سيكلفني ذلك لأتمكن من استعادة طفلي معي.

الجدير بالذكر أن رهف القنون قد أعلنت عن ولادة طفلتها بانا في شهر يونيو 2020  حيث أكدت أنه وضعت طفلتها بخير وسلامة على الرغم من أن البعض لم يصدق أبداً أنها حامل في حين أنها في مرحلة النفاس حالياً، كما نشرت أول صورة لها دون الكشف عن ملامحها بوضوح تام وكل مع كل صورة تؤكد أنها لن تتخلى عن ابنتها ووالد طفلتها أبداً لكنها مرت بعد ذلك بحالة من التخبط وعدم الاستقرار.