رهف القحطاني تنشر صورة مع شقيقتها وتوجه لها رسالة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
رهف القحطاني تنشر صورة مع شقيقتها وتوجه لها رسالة

تستمتع مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، بوقتها رفقة شقيقتها ووالدها في رحلة إلى مدينة باكو عاصمة أزربيجان، وتشارك متابعيها بتطورات الرحلة.

رسالة رهف القحطاني لشقيقتها

ووجهت رهف القحطاني رسالة إلى شقيقتها التي ترافقها حاليا في سفرها، مشيرة إلى أنها سندها وصديقتها في الحياة ولكنها لم تكشف عن ملامحها على الرغم من مشاركتها صورة معها.

ونشرت رهف القحطاني صورة مع شقيقتها وظهرت كلتاهما في الصورة من الخلف، حتى لا تكشف ملامح شقيقتها وكتبت معلقة برسالتها: "وإنك أختي وظلي ورفيقة روحي".

رهف القحطاني تنشر صورة مع شقيقتها وتوجه لها رسالة

وظهرت شقيقة رهف القحطاني وهي ترتدي إطلالة باللون الأسود بينما ظهرت رهف بإطلالة باللون الكريمي، وحرصت كلتاهما على ارتداء ملابس ثقيلة للغاية بغرض التدفئة، إذ تبلغ درجة الحرارة في باكو 4 تحت الصفر.

رهف القحطاني في أذربيجان

وأكدت رهف القحطاني أن الجو شديد البرودة في باكو، لافتة إلى أنها تشعر وكأنها تتجمد على الرغم من ارتدائها لملابس تدفئة متخصصة وملابس ثقيلة للغاية فوقها.

وشاركت رهف القحطاني عبر حسابها على سناب شات مجموعة من الصور والفيديوهات من رحلتها، مشيرة إلى أن البلد رائعة ولكن لا يعيبها سوى البرودة الشديدة التي لم تحسب لها حساب.

رهف القحطاني تنشر صورة مع شقيقتها وتوجه لها رسالة

ويرافق رهف القحطاني وشقيقتها في رحلتهما، والدهما الذي ظهر مع رهف في مجموعة من الفيديوهات، واقترحت عليه أن يتزوج من فتاة أذربيجانية ولكنه لم يعطها الموافقة النهائية على هذا الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار