روان بن حسين تثير الجدل برقصها في مقاطع تيك توك

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021
روان بن حسين تثير الجدل برقصها في مقاطع تيك توك

شاركت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين متابعيها  عدد من مقطاع الفيديو لها أثناء قيامها بالغناء والرقص مع عدد من الأغاني الأجنبية

روان حسين ترقص في مقطع تيك توك

وخلال الفيدوهات ظهرت روان بن حسين بإطلالتين ارتدت في أحدهما نظارة طبية وتيشرت ملون والأخرى إطلالة باللون الأسود.

وشاركت روان بن حسين من قبل مقاطع فيديو نشرتها عبر خاصية ستوري على موقع إنستجرام تؤدي فيها بعض الحركات الراقصة وظهر معها في أحد الفيديوهات الماكيير الخاص بها وهو ما عرضها للعديد من الانتقادات.

واحتفلت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بتخطي أغنيتها الأولى كان ياما كان المليون مشاهدة منذ أطلاقها في يوم المرأة العالمي.

وتلقت رون بن حسين العديد من التهاني من أصدقائها إلى جانب عدد من الفنانين الذين أبدو إعجابهم بالأغنية والتي سلطت الضوء فيها على قضية العنف الأسري.

وشاركت روان بن حسين عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام عدداً من الصور لاحتفال أصدقائها بنجاح الأغنية وتقديم "تورتة" لها تحمل صورتها من أغنيتها الجديدة.

تطورات قضية روان بن حسين

ومازالت روان بن حسين متهمة في الدعوى الذي قدمها ضدها السابق رجل الأعمال الليبي محمد يوسف حيث اتهمها بمطاردته وإلحاق الضرر به في شهر يونيو من عام 2020 وذلك وفقاً لما نشرته الصحف البريطانية.

الدعوى القضائية ترتكز على اتهام روان بن حسين بالضرب والاعتداء على زوجها مما أدى إلى تمزيق قميصه غالي الثمن إلا أن روان لم تتمكن من الحضور أمام أولى جلسات المحاكمة والتي عقدت خلال شهر يناير الجاري بسبب إصابتها بفيروس كورونا لذلك قررت المحكمة إعفائها من الحضور إلا أن المحكمة الزمت روان بعدم الاتصال بزوجها السابق بأي شكل من الأشكال أو الذهاب إلى بيته على الرغم من نفيها لهذه التهم.

في حين أوضحت محامية روان بن حسين كاتي موستارد أن موكلتها قد لا تتمكن من المثول أمام محكمة ويستمنستر الابتدائية بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا بخاصة وأنها تعيش في دبي مع ابنتها ويصعب عليها السفر حالياً بسبب إغلاق المطارات.

وأضافت المحامية أنه لا يوجد أي مانع قانوني من قدوم روان بن حسين والوقوف أمام المحكمة بخاصة وأنها درست القانون وتعرف حقوقها وواجباتها جيداً إلا أن شعرت بالقلق حول القدوم إلى المملكة المتحدة هذه الفترة فحسب.

طلاق روان بن حسين

طلاق روان بن حسين جاء مدوياً بعد إعلان اصابتها بمرض الورم الحليمي وهو أحد الأمراض المنقولة جنسياً واتهمت زوجها علناً بأنه السبب في إصابتها بهذا المرض بسبب خيانته المتكررة لها كما أنها اتهمته بالاغتصاب قبل الزواج وعندما أصرت على إبلاغ الشرطة تدخل والده لإتمام زواجها منه لتكتشف بعد ذلك أن علاقتها به سامة ودمرت حياتها.

كما أعلنت عن بعض التفاصيل علاقتها به وأكدت روان في وقت سابق أنه شخص نرجسي ويعاني من مشاكل نفسية وبسبب حياتها معه أقنعها لفترة أنها مريضة وبحاجة للعلاج وبالفعل عند خضوعها للعلاج النفسي اكتشفت أنها تعاني من متلازمة ستوكهولم وهي إعجاب الضحية بمن يعنفها لكن مع الإعلان عن هذه التفاصيل قررت تشجيع الفتيات للدفاع عن أنفسهن ضد قضايا العنف