روان بن حسين تكشف سبب نحافتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
روان بن حسين تكشف سبب نحافتها

ردت الفنانة الكويتية روان بن حسين على مطالبات الجمهور لها بالكشف عن نظامها الغذائي بعد فقدانها كثير من الوزن، إلا أنها كشفت أنها لم تتعمد الأمر ولم تكن نحافتها نتيجة اتباع أي وسيلة لذلك.

روان بن حسين تكشف سبب نحافتها

ونشرت روان بن حسين فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات ردت فيه على أسئلة المتابعات حول سر نحافتها، مؤكدة أنه ليس هناك طريقة لفعل ذلك وأن فقدانها الوزن جاء نتيجة "الهم".

وأوضحت أن هناك الكثير من المشاكل تُحيط بها، جعلتها لا تريد تناول الطعام أو حتى الاستيقاظ من النوم، قائلة: "لما تصبحين وتمسين على مشكلة ودراما، ومصائب من كل ناحية على رأسك، أكيد ستفقدين الوزن، أنا ليس لدي رغبة في تناول الطعام أو حتى الاستيقاظ من النوم".

وأكدت روان بن حسين أنه رغم كثر المشاكل التي قد يواجهها البعض إلا أن الله يفرجها من النهاية ويقوم بحل الأمور، وأنهت حديثها قائلة: "بس الله يفرجها".

وجاء ذلك بعد أن كشفت روان بن حسين قبل شهر إصابتها بمرض مناعي ظلت 4 أشهر غير قادرة على الوصول للتشخيص الصحيح له من قبل الأطباء.

روان بن حسين تبكي بسبب مرضها

وأوضحت أنها خضعت لجميع التحاليل والتجارب العلاجية لكنها لم تجد نفعاً، وكشفت عن جزء من معاناتها: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله، من ٤ شهور وأنا أعاني من حساسية تشبه الحروق في صدري وظهري وأيدي وريولي وحتى فروة شعري".

وكشفت روان بن حسين في النهاية عن إصابتها بمرض الذئبة الحمراء المناعي، التي تعاني من أعراضه منذ عامين وتم تشخيصها بأكثر من طريقة طوال تلك الفترة، موضحة أن ذلك المرض يزداد مع الضغط النفسي، موجهة نصيحة للجمهور بعدم إهمال صحتهم النفسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار