روجينا تنشر صور من كواليس الاحتفال بانتهاء تصوير مسلسل أسود فاتح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020
روجينا تنشر صور من كواليس الاحتفال بانتهاء تصوير مسلسل أسود فاتح

احتفل نجوم مسلسل أسود فاتح بانتهاء تصوير مشاهده، ونشرت الفنانة روجينا صور من الكواليس تجمعها بنجوم العمل، ومن بينهم الفنانة هيفاء وهبي ومعتصم النهار.

ووجهت روجينا رسالة لأبطال العمل كتبت فيها: "شكرا كريم العدل، شكرا هيثم حسنى شكرا لكل زميلى فى العمل شكرا لفريق العمل امام الكاميرا وخلفها ربنا يوفقنا جميعا".

مسلسل أسود فاتح

مسلسل أسود فاتح أحد المسلسلات الرمضانية التي أجبرها فيروس كورونا على الخروج من السباق الرمضاني الأخير، حيث توقف التصوير بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار الفيروس الوبائي، ليعلن صادق الصباح منتج المسلسل عودة استكمال تصوير مشاهد المسلسل خلال الشهرين الماضيين.

فأعلن المنتج صادق صباح، خلال الشهرين الماضيين، استئناف تصوير مسلسل أسود فاتح، بعد عودة بطلته هيفاء وهبي إلى لبنان.

وقال صباح في تغريدة نشرها في حسابه الشخصي: "عودة تصوير مسلسل أسود فاتح بطولة نجمتنا هيفاء وهبي بعد عودتها من مصر بخير. أتمنى التوفيق لكل فريق العمل وكل الأبطال الوافدين من مصر على أمل أن يبصر العمل النور قريباً بقيادة المخرج المتميز.

هيفاء وهبي 

يذكر أن  هيفاء وهبي، بطلة مسلسل أسود فاتح،  تعيش أزمة كبيرة بعد تصاعد الخلاف بينها وبين مدير أعمالها السابق، محمد وزيري، ليتقدم الأخير ببلاغ ضدها متهمها بالتشهير، وتطالب الفنانة اللبنانية بوقف عرض فيلم أشباح أوروبا بسبب عدم حصولها على أجرها.

وقال سهاد محمد، محامي محمد وزيري، إنه سيتقدم ببلاغ لمحاولة التشهير بسمعة موكله، نافياً عدم حصول هيفاء وهبي على أجرها عن فيلم أشباح أوروبا، الذي أنتجه موكله. وحصلت هيفاء وهبي على حكم لصالحها في القضية التي رفعها وزيري لإثبات زواجه منها.

روجينا

 استطاعت روجينا أن تنال لقب أفضل ممثلة في رمضان 2020 في عدد من الاستفتاءات بفضل أدائها المميز في مسلسل "البرنس"، حيث قامت بدور "فدوى" تاجرة المخدرات. حيث حققت شخخصيتها نجاحاً كبير، وروجينا أحد أبل مسلسل أسود فاتح حيث تقدم شخصية نجلاء سعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار