إصابة محمد رمضان بحرق في كواليس تصوير مسلسل "موسى"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021
إصابة محمد رمضان بحرق في كواليس تصوير مسلسل "موسى"

تعرض الفنان محمد رمضان لإصابة خلال تصوير مسلسله "موسى" اليوم.

محمد رمضان يكشف عن إصابته

وكشف محمد رمضان عن حجم الإصابة التي تعرض لها، إذ نشر عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" فيدي من كواليس تصوير مسلسله "موسى" اليوم.

إذ أوضح محمد رمضان أنه تعرض للإصابة بحرق في ظهره، وكان يتلقى الإسعافات الأولية.

وعلق رمضان على الفيديو كاتباً:"

وكتب تعقيبا على الفيديو: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير انهاردة ولكن الحمد لله الأهم أن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون".

تفاصيل مشاركة محمد رمضان في موسم رمضان 2021

من ناحية آخرى ستعد محمد رمضان للمشاركة في لسباق الدراما الرمضاني 2021 بمسلسل "موسى"، بميزانية تتخطى الـ30 مليون جنيه بما يعادل 1,915,373 دولارا أمريكياً، وذلك لتصوير مشاهد العمل في العديد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

وكان مسلسل موسى تعرض لإيقاف التصوير بسبب أزمة محمد رمضان الشهيرة بعد التقاطه لصورة مع إسرائيلي تسببت في توجيه انتقادات حادة له وصلت حد قرار رسمي بإيقافه عن العمل، ليعلن بعدها النجم المصري عن إيقاف تصوير المسلسل ووجه الفنان المصري الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، معلناً في الوقت نفسه عن إيقاف مسلسله الجديد الذي كان يُجهز لعرضه خلال شهر رمضان القادم. 

واستمرت أزمة مسلسل موسى إلى أن قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر إلغاء قرار وقف محمد رمضان عن التمثيل نهائياً، وأصدرت نقابة المهن بياناُ قررت فيه حفظ التحقيق وإلغاء الإيقاف مع الاكتفاء بفترة إيقاف محددة. ولم تحدد اللجنة الفترة التي من المقرر أن يتم إيقافه خلالها .

مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم كل من سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وأخرو، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار