يسرا تنشر صور من كواليس خيانة عهد وتعلن انتهاء التصوير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مايو 2020
يسرا تنشر صور من كواليس خيانة عهد وتعلن انتهاء التصوير

نشرت النجمة يسرا صور من كواليس تصوير مسلسل خيانة عهد، أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت نجاحاً كبير، معلنة انتهاء تصوير الحلقات، وذلك قبل الحلقة الأخيرة بيوم.

مسلسل خيانة عهد

مسلسل يسرا، خيانة عهد،  أحد المسلسلات الرمضانية لعام 2020 ويشارك به نخبة من نجوم الفن والسينما من بينهم الفنانة حلا شيحة، كما يشارك به تيام قمر، نجل الفنان مصطفى قمر، بيومي فؤاد، خالد أنور، وظهور للفنانة جومانة مراد بعد غياب سنوات عن شاشة الدراما، لتظهر بدور امرأة شريرة مسلسل.

تدور أحداث قصة مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، في إطار درامي اجتماعي مشوق، حول امرأة تمتلك مصنع ملابس وتقوم بحل مشاكل أخواتها وتهمل ابنها الذى يجسده الفنان خالد أنور، وهو ما يساعد في دخوله إلى عالم المخدرات ويصبح مدمناً، لتبدأ الأحداث في تطور وسط حالة من الإثارة والتشويق وخيانة من المقربين، في إطار اجتماعي درامي.

مشهد موت ابن يسرا في خيانة عهد

وحقق مشهد موت هشام، خالد أنور، في مسلسل خيان عهد نجاح كبير، وتصدر مسلسل خيانة عهد تريند تويتر بعد انتهاء الحلقة، لتعلق عليها يسرا بع ذلك قائلة: "أنا ماكنتش بمثل أنا كنت بفتكر أمي في كل لحظة وعملت المشهد بصدق لإني ماكنتش شايفة حد ولا بفكر في حد غيرها، وحاجات كتير في المشهد تشبه اللي مريت بيه في موت أمي، حتى المقبرة كانت شبه مقبرتها بالظبط، فعلشان كدة المشهد وصل بصدق للجمهور،  وإعادة المشهد تمت فقط لتصويره من أكتر من زاوية".

وأشارت يسرا، قبل الانتهاء من تصوير المسلسل، إلى ردود أفعال الناس  من أهم الأمور، وأنه من الوارد استكمال المشاهد بناء على ردد أفعال الجمهور.