يسرا تكشف مفاجآت من كواليس تصوير مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
يسرا تكشف مفاجآت من كواليس تصوير مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

كشفت يسرا الكثير من المفاجآت الطريفة من كواليس تصوير مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الذي انضم إلى قائمة مسلسلات رمضان الكوميدية لهذا العام.

وأوضحت يسرا، خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان على شاشة قناة DMC أن كواليس العمل تضمنت الكثير من المواقف الطريفة التي تنوعت ما بين مواقف كوميدية وردود أفعال لأول مرة من النجوم تجاهها.

فريق عمل 1000 حمد الله على السلامة

وقالت يسرا إن كواليس تصوير 1000 حمد الله على السلامة شهدت الكثير من المواقف الطريفة على رأسها المواقف التي كانت بطلتها الفنانة شيماء سيف، حيث قالت النجمة المصرية أن شيماء سيف كانت تدبر الكثير من المقالب في فريق العمل وبينها مقالب باستخدام الصواريخ. ليتفاعل معها باقي فريق العمل بردود منها: "بتكشفي أسرارنا يا سيفا".

 وعن ردود أفعال المشاركين في العمل اللذين يقفون امامها لأول مرة قال نجم المهرجانات، عنبة: "أنا فكرة إني أشتغل مع يسرا بالنسبالي كانت حلم، لما بلغت والدتي بأن شركة العدل كلموني لمسلسل بطولة يسرا ما صدقتش، وأنا لما روحت علشان أمضي العقد ولقيتها في الشركة ما كنتش مصدق، وهي ماشية قامت وسلمت عليا وباستني، أنا وقتها ماكنتش مصدق إن ده حقيقة فقلت لهم دي باستني! وكان الرد عليا تبقى حبيتك. يسرا نجمة كبيرة وعرفت إزاي تدوب الخوف قدام الكاميرا مني وده اللي خلانا كلنا عارفين نمثل بطبيعية".

أما عن باقي فريق العمل فأكدوا أن يسرا كانت تحتضنهم جميعا ونجحت في خلق حالة من التفاعل والتعاون بين فريق العمل وهو ما انعكس على الشاشة بشكل واضح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار