رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي تتعرض لانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي تتعرض لانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية صور جريئة لأخت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي غير الشقيقة رولا يموت، والتي أصبحت حديث الساعة وتصدرت محركات البحث.

وتعرضت رولا يموت للانتقادات لاذعة بسبب إطلالاتها وصورها الجريئة التي تنشرها من حين لآخر، وانتقلت تلك الانتقادات إلى شقيقتها هيفاء وهبي، على الرغم من وجود خلافات بينهما استمرت لفترات طويلة وصلت إلى ساحة المحاكم اللبنانية حتى تم الصلح بينهما في عام 2021.

وظهرت هيفاء وهبي برفقة أختها رولا يموت في منزل والدتهم في بيروت ونشرت ولا صورة عائلية لهن على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وعلقت على الصورة قائلة: "أختي الديفا الجميلة".

سبب خلاف هيفاء وهبي ورولا يموت 

وسبب الخلافات طيلة السنوات الماضية بين هيفاء وهبي وبين رولا يموت هو تصريحات رولا خلال حديثها الصحفي والذي قالت فيه إن هيفاء وهبي تحاول تزوير عمرها الحقيقي وإنها عجوز، الأمر الذي أغضب هيفاء وجعلها ترفع قضية تشهير ضد رولا.

رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي تتعرض لانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة

ورداً على ذلك خرجت رولا يموت في أكثر من برنامج هاجمت فيه هيفاء وهبي وتقول إنها تغار منها لأنها أصغر سناً وأكثر جمالها منها، وتحدت هيفاء في حديثها أن تقول عمرها الحقيقي للجمهور.

لكن هيفاء اكتفت برفضها التعليق أو الرد على تصريحات رولا ووصفتها بالمريضة النفسية ورفعت عليها قضية تشهير، وحاولت رولا تصليح الأمور وزارت هيفاء في المستشفى عند مرضها لكن هيفاء رفضت التنازل عن القضية وكذلك رفضت طلب رولا بالسماح والتصالح.

وعند سؤال رولا عن سبب الخلاف مع هيفاء قالت: "اسألها، هي التي افتعلت المشكل ولست أنا، أنا لست مجنونة، لماذا تقول للإعلام إنني مجنونة؟ لماذا تتحدث عني بالسوء؟".

ومن جانبها ظهرت هيفاء وهبي في العديد من الإطلالات الجريئة التي تميزت بها منذ صعودها للوسط الفني، وارتدت هيفاء سابقاً فستاناً باللون الفسفوري فوق الركبة ونسقت معه معطف فرو باللون الأسود.

آخر أعمال هيفاء وهبي 

ومن الناحية الفنية يذكر أن هيفاء شاركت في فيلم جديد وهو "أشباح أوروبا" وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً في أول أسبوع عرض الفيلم داخل أدوار السينما حيث حقق في هذا الأسبوع إيرادات تقدر بـ 58 ألف دولار، ومليون و140 ألف جنيه مصري 

وشارك في فيلم أشباح أوروبا بمشاركة  العديد من الفنانين المصريين مثل الفنان  أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، والعمل من إخراج محمد حماقي.

وحاليا تواصل هيفاء تصوير فيلمها الجديد " رمسيس باريس" ويشاركها في البطولة الفنان حمدي المرغني ومصطفي خاطر ومحمد سلام وآخرين، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار