هيفاء وهبي تتعرض لموقف محرج خلال حفلها في اليونان

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
هيفاء وهبي تتعرض لموقف محرج خلال حفلها في اليونان

تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لموقف مُحرج خلال إحياء حفلها الأخير في اليونان على متن سفينة  Stars on Board، مساء أمس الأربعاء.

خلال الحفل، كانت هيفاء مندمجة في الغناء، وأثناء تقديم أغنيتها "توتا" توقف الميكروفون الذي كانت تمسك به عن العمل، ما أدى إلى عدم سماع الجمهور لصوتها. حاولت وهبي إنقاذ الموقف، فنظرت إلى الفرقة الموسيقية حتى يستمر العزف إلى أن تتمكن من الحصول على ميكروفون آخر.

إطلالة هيفاء وهبي في حفلها باليونان

أطلت هيفاء وهبي خلال حفلها باليونان مرتدية جامبسوت بلا أكمام، برباط حول الرقبة، وطباعة زهور حمراء كبيرة على خلفية سوداء، يصل سعره إلى 1626 دولاراً، ويأتي من تصميم  ALEXANDRE VAUTHIER.

هيفاء وهبي تتعرض لموقف محرج خلال حفلها في اليونان

كان آخر الأعمال التي شاركت فيها هيفاء وهبي فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض في موسم عيد الفطر 2023، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس.

حفيدة هيفاء وهبي ترقص على إحدى أغانيها

خلال يوليو الماضي، شاركت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مع متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر لابنتها دانييلا وهي ترقص على أنغام أغنية جدّتها "تيجي". 

سابقًا، نشرت زينب فياض مقطع فيديو برفقة ابنتها الصغرى، والتي كانت تتفاعل مع أغنية "الغزالة رايقة" للفنان كريم محمود عبد العزيز والطفل محمد أسامة. لكن يبدو أن الصغيرة متأثرة بجدتها بشكل كبير، فخلال ظهور أسبق، شاركت زينب فياض مقطع لطفلتها خطفت به الأنظار إذ ظهرت الصغيرة وهي تقوم بعرض أزياء بطريقة شبهها المتابعين بحركات جدتها هيفاء وهبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار